أخبار عاجلة
أمريكا توزع 218.9 مليون جرعة من لقاحات كورونا -
أسهل طريقة لعمل الحمام المشوى -

شوط أول سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي.. وحالة طرد وإثارة من الـ VAR

شوط أول سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي.. وحالة طرد وإثارة من الـ VAR
شوط أول سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي.. وحالة طرد وإثارة من الـ VAR

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي بالتعادل السلبي، والتي جمعتهما اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري.

وشهدت الدقيقة 13 تدخل كابينة الفار لإخطار وليد الفار حكم المباراة بضرورة إشهار البطاقة الحمراء لفادي فريد لاعب البنك الأهلي وليس إنذار بسبب تعمده ضرب لاعب غزل المحلة بالكوع، حيث قرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء وإظهار البطاقة الحمراء مباشرة بعد اللجوء للفار.

وشهدت الدقيقة 23 إجراء البنك الأهلي تغييرا اضطراريا بخروج محمود السيد بعد تعرضه للإصابة ونزول كريم بامبو بدلا منه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لغزل المحلة في الدقيقة 24 نتيجة وجود ضرب بالقدم من أحمد السعدي حارس مرمى البنك الأهلي تجاه يحيى حامد ظهير أيمن غزل المحلة وإشهار الكارت الأصفر لحارس البنك الأهلي.

وأشهر وليد عبد الرازق إنذار لأمير عزمي مدرب عام البنك الأهلي بسبب الاعتراض من المنطقة الفنية، على القرارات التي اتخذها بعد اللجوء للفار.

وتصدى أحمد السعدني لركلة الجزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعدها سددها أحمد الشيخ لاعب المحلة على يمين الحارس وتصدى لها السعدني وأبعدها عن دخول مرماه.

واستفاد فريق الغزل من القص العددي في صفوف البنك الأهلي من الدقيقة 13 وشن هجوم ضاغط على مرمى الضيوف في محاولة لتسجيل هدف التقدم، ولكنه لم ينجح في ذلك وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يرفض معاقبة سيد عبد الحفيظ بعد تقرير الصباحى
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك