أخبار عاجلة
صاروخ روسي جديد اسمه "كريلو"... ماذا يميزه؟ -
آبل تعلن رسميًا عن حدث Spring Loaded في 20 أبريل -

لاعبو البنك الأهلي يحتفلون بـ "السعدني" عقب التعادل مع المحلة| صور

لاعبو البنك الأهلي يحتفلون بـ "السعدني" عقب التعادل مع المحلة| صور
لاعبو البنك الأهلي يحتفلون بـ "السعدني" عقب التعادل مع المحلة| صور
احتفل لاعبو البنك الأهلي بـ أحمد السعدني حارس مرمى الفريق الذي نجح في إنقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق في مباراة الفريق أمام غزل المحلة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بالإضافة لنجاح السعدني في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 14 من المباراة.

احتفالات لاعبي البنك الاهلي بالتعادل امام الفلاحين


وتوجه لاعبو البنك الأهلي للسعدني عقب إطلاق وليد عبدالرازق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي ليقوم لاعبي البنك بحمل السعدني والاحتفال معه بعدما ساهم في التصدي لأكثر من هدف مؤكد خلال شوطي المباراة.

تعادل البنك الاهلي وغزل المحلة

واقتنص فريق البنك الأهلي نقطة غالية من أنياب نظيره غزل المحلة بالتعادل سلبيا بدون أهداف خلال لقائهما الذي أقيم بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.
Image2_32021418037978084879.jpg
Image3_32021418037978084879.jpg

إهدار غزل المحلة ركلة جزاء

وأهدر أحمد الشيخ، لاعب غزل المحلة، ضربة جزاء في الدقيقة 24، نجح أحمد السعدني، في التصدي لها ببراعة.

طرد لاعب البنك الاهلي

وقرر وليد عبد الرازق حكم مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي طرد فادي فريد مهاجم البنك الأهلي وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو بسبب كرة خطرة من جانب مهاجم البنك الأهلي علي أحمد عيد مدافع المحلة في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول.

وقرر حكام الفيديو في مباراة المحلة والبنك الأهلي استدعاء حكم المباراة بعد مشاهدة التدخل العنيف لمهاجم البنك الأهلي ليقرر حكم المباراة طرد مهاجم البنك الأهلي بعد مشاهدة اللقطة عبر تقنية الفيديو.

 ترتيب غزل المحلة بجدول الدوري

ارتفع رصيد فريق غزل المحلة إلى 18 نقطة صعد بهم إلى المركز الحادي عشر في جدول الدوري المصري.

ترتيب البنك الاهلي بجدول الدوري

وارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز الـ14 برصيد 14 نقطة من 13 مباراة.

 تشكيل غزل المحلة امام البنك الاهلي

وقرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بدء اللقاء بتشكيل مكون من  عمرو شعبان ، محمد فتح الله ،هشام بلحة ، إسلام فؤاد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد ، احمد الشيخ ، احمد عادل ، احمد عيد ، احمد الندري ، عبده يحيي .

وعلى دكة البدلاء محمد البشبيشي ، خالد كساب ، محمود علاء ، خالد الاخميمي ، محمد حمدان ، بسام ماهر ، معتز كاجو ، فرانسيس ، محمد عبدالقادر .

تشكيل البنك الأهلي امام غزل المحلة

فيما بدأ خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي بمحمد دبش ، محمود سيد أحمد ، محمد جمال بسيوني ، عاصم صلاح ، معروف يوسف ، أحمد السعدني ، فادي فريد ، أسامة ابراهيم ، نوسي ديارودا ، فالديميرا ، أحمد إبراهيم.

وعلى دكة البدلاء أحمد صبحي ،محمد كوفي ، محمود قاعود، أحمد شرويدة ، أمير مدحت، محمد بامبو ، محمد متشالي ، محمد حامد ، محمد عصام

غيابات البنك الأهلي امام غزل المحلة

واختار خالد جلال وجهازه الفني 20 لاعبا للمباراة وغاب عن قائمة الفريق كل من أبو المجد بوشا ومحمد لعبة وأحمد ياسر وشادي رضوان وأحمد علي ومحمد مجدي للتأهيل ما بعد الإصابة.

وانضم لقائمة الغيابات محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق وبهاء مجدي للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث في مباراة أسوان الماضية المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة.

اشتباك بلقاء البنك الاهلي وغزل المحلة

وشهدت الدقيقة 30 من الشوط الأول من المباراة اشتباكات لفظية كادت ان تتحول لاشتباكات بالأيدي بين التونسي محمد المسناني ومراقب مباراة المحلة والبنك الأهلي بعد احتساب وليد عبدالرازق حكم المباراة ضربة جزاء لصالح غزل المحلة عقب اللجوء لتقنية الفيديو.

ورفض مراقب المباراة طريقة اعتراض لاعبي البنك الأهلي على حكم المباراة ليدخل لاعب البنك الاهلي في اشتباكات لفظية ع مراقب المباراة بسبب لجوء الحكم لتقنية الفيديو في اكثر من لعبة علي البنك الاهلي .

وقام ضباط الأمن المكلفين بتأمين المباراة بالفصل بين مراقب لجنة المسابقات ولاعبي البنك الاهلي قبل ان يقرر مراقب المباراة تدوين ماحدث في تقريره الخاص خاصة بعد تلفظ لاعب البنك بعبارات ضد مراقب وحكم المباراة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرجاء وبيراميدز يصلان ملعب الدفاع الجوى قبل مواجهة الكونفدرالية
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك