أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة -
الأهلي يحدد برنامج تأهيل بدني لـ كهربا -

29 مارس انطلاق الدورالثانى لنهائيات دورى رجال الطائرة

29 مارس انطلاق الدورالثانى لنهائيات دورى رجال الطائرة
29 مارس انطلاق الدورالثانى لنهائيات دورى رجال الطائرة

ينطلق الدور الثانى من نهائيات دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز  للموسم المحلى / يوم 29 مارس الجارى على ملاعب الأندية المشاركة فى المسابقة ، حيث تشهد الجولة الأولى من هذا الدور لقاءات قوية بين كلا من ، القناة مع الزمالك و سموحة مع الأهلى وبتروجت مع طلائع الجيش وهليوبوليس مع الاتحاد السكندرى والترسانة مع الطيران وسبورتنج مع الداخلية.

و تقام مباراة الأهلى والزمالك فى الدورالثانى بختام المسابقة يوم 3 مايو القادم ، بينما يقام لقاء الدور الأول يوم 22 مارس الجارى، فيما يختتم الدور الأول بلقاء مؤجل بين الطيران وطلائع الجيش يوم 26 من نفس الشهر الحالى.

تقام غدا الجمعة الجولة السادسة بنهائيات الدور الأول بمواجهات بين كلا من : الداخلية مع الأهلى وسبورتنج مع الزمالك والترسانة مع سموحة وهليوبوليس مع بتروجت، فيما تشهد الجولة السابعة المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل مواجهات بين كلا من، هليوبوليس مع القناة وبتروجت مع الترسانة وسموحة مع سبورتنج والزمالك مع الداخلية والأهلى مع الطيران وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى.

 

فيما تم تحديد يوم 10 مارس الجارى موعدًا لمباراة الترسانة مع الأهلى المؤجلة من الجولة الرابعة بدورى الطائرة بسبب تواجد مدرب الترسانة هانى عبد الحميد مع منتخب الشباب، لتولى القيادة الفنية فى البطولة الأفريقية التى أقيمت وقتها باستاد القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك