أخبار عاجلة
زلزال شدته 4.5 درجة يضرب سواحل اليونان -

لتجديد رخصته التدريبية.. بابافسيليو بمران الأهلي

لتجديد رخصته التدريبية.. بابافسيليو بمران الأهلي
لتجديد رخصته التدريبية.. بابافسيليو بمران الأهلي
حرص القبرصي بابافسيليو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. 

جلسة عبد الحفيظ وبابافسيليو


واجتمع بابافسيليو مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد اختياره النادي الأهلي لدراسته، في إطار سعيه لتجديد رخصته التدريبية «Pro» التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي تستلزم لحصول المدرب عليها دراسته أحد الأندية على كل المستويات التدريبية، ومن ثم جاء اختياره للنادي الأهلي بصفته نادي القرن الإفريقي وأحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كونه ثالث العالم في مونديال الأندية الأخير.

سبب اختيار بابافسيليو للاهلي

كما جاء اختيار بابافسيليو للأهلي في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه بالمسئولين والمدير الفني بيتسو موسيماني، الذي سبق أنه واجهه لاعبًا في الدوري اليوناني، ومدربًا عندما واجهه خلال قيادة وادي دجلة.

Image1_320214164843434823969.jpg
بابافسيليو يشكر الاهلي

ووجه بابافسيليو الشكر إلى النادي الأهلي ومسئوليه، بعد السماح له بالوجود اليوم داخل النادي الأهلي، لمساعدته عمليا في تجديد رخصته التدريبية من خلال الدراسة التي يقوم بإعدادها في الوقت الحالي.

مباراة الاهلي القادمة

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية.

موعد مباراة الاهلي القادمة

وتقام مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة التي يسعي فيها حامل اللقب، لتحقيق الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه فى التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، سعيا للحفاظ على اللقب والتتويج بالنجمه العاشرة فى مشواره الأفريقي. 

ترتيب المجموعة الأولى بدوري الابطال 


ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

دور المجموعات بأبطال إفريقيا 


وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك