أخبار عاجلة
تويتر يعود للعمل بعد انقطاع مفاجئ -

مشادات بين مهاجم البنك الأهلي ومراقب مباراة المحلة | صور

مشادات بين مهاجم البنك الأهلي ومراقب مباراة المحلة | صور
مشادات بين مهاجم البنك الأهلي ومراقب مباراة المحلة | صور
شهدت الدقيقة 30 من الشوط الأول من مباراة غزل المحلة مشادات لفظية كادت أن تتحول لاشتباكات بالأيدي بين التونسي  محمد المسناني ومراقب مباراة المحلة والبنك الأهلي بعد احتساب وليد عبدالرازق حكم المباراة ضربة جزاء لصالح غزل المحلة عقب اللجوء لتقنية الفيديو . 

حكم مباراة البنك الأهلي والمحلة 
  
ورفض مراقب المباراة طريقة اعتراض لاعبي البنك الأهلي علي حكم المباراة ليدخل لاعب البنك الأهلي في اشتباكات لفظية مع مراقب المباراة بسبب لجوء الحكم لتقنية الفيديو في اكثر من لعبة علي البنك الاهلي 
وقام ضباط الامن المكلفين بتأمين المباراة بالفصل بين مراقب لجنة المسابقات ولاعبي البنك الاهلي قبل ان يقرر مراقب المباراة تدوين ماحدث في تقريره الخاص خاصة بعد تلفظ لاعب البنك بعبارات ضد مراقب وحكم المباراة . 

Image1_320214154530641185736.jpg
Image2_320214154530641185736.jpg
Image3_320214154530641185736.jpg

كما شهدت المباراة قيام  وليد عبدالرازق حكم مباراة غزل المحلة والبنك الاهلي طرد فادي فريد مهاجم البنك الاهلي وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو بسبب كرة خطرة من جانب مهاجم البنك الاهلي علي أحمد عيد مدافع المحلة في الدقيقة 17 من شوط المباراة الاول . 

مهاجم البنك الاهلي 
 
وقرر حكام الفيديو في مباراة المحلة والبنك الاهلي استدعاء حكم المباراة بعد مشاهدة التدخل العنيف لمهاجم البنك الاهلي ليقرر حكم المباراة طرد مهاجم البنك الاهلي بعد مشاهدة اللقطة عبر تقنية الفيديو . 

المدير الفني للبنك الأهلي 

وحاول أمير عزمي مجاهد المدير الفني للبنك الاهلي التأثير علي حكم المباراة قبل إصدار القرار ليقرر حكم اللقاء توجيه إنذار شفهي لمدرب البنك الاهلي بعد طرد مهاجم الفريق. 

واستقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق المحلاوي مباراته امام البنك الاهلي بالدوري الممتاز .

وقرر عيد البدء بعمرو شعبان ، محمد فتح الله ،هشام بلحة ، اسلام فؤاد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد ، احمد الشيخ ، احمد عادل ، احمد عيد ، احمد الندري ، عبده يحيي . 

وعلي دكة البدلاء محمد البشبيشي ، خالد كساب ، محمود علاء ، خالد الاخميمي ، محمد حمدان ، بسام ماهر ، معتز كاجو ، فرانسيس ، محمد عبدالقادر . 

فيما استقر خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلي علي البدء بمحمد دبش ، محمود سيد احمد ، محمد جمال بسيوني ، عاصم صلاح ، معروف يوسف ، احمد السعدني ، فادي فريد ، اسامة ابراهيم ، نوسي ديارودا ، فالديميرا ، احمد ابراهيم.

وعلي دكة البدلاء احمد صبحي ،محمد كوفي ، محمود قاعود ،احمد شرويدة ، امير مدحت ، محمد بامبو ، محمد متشالي ، محمد حامد ، محمد عصام. 

المحلة يستعد للبنك الاهلي 

وشهد استاد غزل المحلة عصر أمس الاول عودة فريق غزل المحلة لتدريباته الجماعية وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة ايام بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا وتوديع كأس مصر .

وقام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بعقد إجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز . 

وشهد اجتماع خالد عيد مع اللاعبين قيام المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين علي اضاعة الفرص السهلة في المباريات الاخيرة للفريق بالإضافة للإخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت ان تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري . 

كما قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتأكيد للاعبين علي ان جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري او في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة علي الهبوط للقسم الثاني . 

موقف المحلة في جدول الدوري 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات امام سموحة وانبي والجونة واسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا . 

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته البنك الاهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري . 

معاناة محلاوية بسبب الاصابات 

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمي المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يشكو من سوء أرضية ملعب السويس الجديد
التالى عاجل - اتحاد الكرة يحدد جنسية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك