أخبار عاجلة
عام / أمطار على منطقة الباحة -

مجدى طلبة مديرا فنيا لدكرنس في القسم الثاني |صور

مجدى طلبة مديرا فنيا لدكرنس في القسم الثاني |صور
مجدى طلبة مديرا فنيا لدكرنس في القسم الثاني |صور
أنهى مسئولو نادى دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم الاتفاق مع  مجدي طلبة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق؛ من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم  بداية من منافسات الدور الثاني بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني خلفًا لسعد فاروق الذي تقدم باعتذار لمجلس الإدارة.

مجدي طلبة مديرا فنيا لدكرنس

ويأتي هذا القرار من قبل من مجلس إدارة نادى دكرنس من أجل تحسين النتائج بعد تراجع النتائج في الأسابيع الماضية واحتلال الفريق المركز الثامن بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحرى

إعلان عبر الفيس بوك

وأكد نادي دكرنس عبر صفحته علي فيس بوك : "اتم مجلس ادارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر ابراهيم تعاقده مع الكابتن مجدي طلبه لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بدء" من الدور الثاني خلفا للكابتن سعد فاروق ، وسوف يحضر المدير الفني لقاء اليوم امام فريق حرس الحدود من مدرجات استاد المكس.

Image1_320214153115159098779.jpg

اعتذار اللاعبين


وكان مجلس ادارة نادى دكرنس الرياضى حرص علي الاجتماع بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفنى والادارى والطبى قبل لقاء الحرس.

ووجه رئيس المجلس كلمته للاعبين وعنفهم على ادائهم الذى ظهروا عليه فى المباراة السابقة وفقد العديد من النقاط فى مشوار الدورى والظهور بمستوى ل ايليق بما يقدمة مجلس الادارة لهم.

كما تقرر خلال الجلسة ايقاف كافة مستحقاتهم حتى عودة الفريق الى مستواه الطبيعى وتقديم الاداء والنتائج التى ترضى طموح المجلس وجماهير النادى العريضة.

وقدم اللاعبون اعتذارهم لمجلس الادارة على الظهور بهذا المستوى وطى هذه الصفحة تماما" وعلى ان تكون البداية من اللقاء القادم أمام فريق حرس الحدود والذى سوف يبذلون فيه كل جهدهم للعودة بنتيجة ايجابية من هذا اللقاء ومحو الصورة التى ظهروا عليها  .

Image1_320214153158462891025.jpg

كما أثنى مجلس الادارة فى نهاية الجلسة على الكابتن سعد فاروق المدير الفنى السابق للفريق الذى أدى واجبه على أكمل وجه وكان محل تقدير واحترام الجميع لما قدمة بكل أمانه خلال توليه المسئولية وحتى تقديم اعتذاره.

الدوري الممتاز


وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما حصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عطالله يكتب : حازم إمام.. أو كيف تظل لاعبا بعد الاعتزال؟
التالى تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك استعدادا للقمة