أخبار عاجلة
استثناءات لـ التسجيل في حساب المواطن -
الجزائر تسجل 187 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / تونس تسجل 2169 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

قصة صور.. أيمن حفنى "الحاوى الباحث عن التألق" فى ميت عقبة

يترقب أيمن حفنى لاعب الزمالك فرصة مشاركته فى مباريات فريقه خلال المرحلة المقبلة ، من أجل دخول  دائرة اهتمام المدير الفنى للزمالك  جايمي باتشيكو ، خاصة وان الخواجة البرتغالى يعرف إمكانياته جيدا ويدرك ان أبتعاده بسبب كثرة الإصابات داخل صفوف الفريق.

وتحدث بعض أعضاء  الجهاز الفني لفريق الزمالك  مع البرتغالي جايمي باتشيكو عن إمكانية مشاركة ايمن حفنى في المباريات المقبلة بالدورى في إطار عملية التدوير واراحة النجوم استعدادا لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

 يطمح أيمن حفنى فى إستعادة تألقه وبريقه فى القلعة البيضاء مجددا واستغلال فرصة العودة إلى التشكيل الاستغلال الأمثل فى ظل أن الجهاز الفنى يعقد عليه أمال كبيرة. 

كما يسعى حفنى إلى كسب ثقة باتشيكو فى العودة الأولى للمشاركة من أجل تثبيت أقدامه فى التشكيل الأساسي مجددا فى ظل الغيابات التى يشهدها الفريق و رغبة المدير الفنى فى إراحة بعض اللاعبين، فضلا عن حلم الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده و مشاركته أساسيًا تدخل به دائرة اهتمام الجهاز الفنى الفراعنة بقيادة حسام البدرى .

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب أيمن حفنى فى الصور التالية :

ad7329bdde.jpg

2cf8f2bcdb.jpg

daa6022625.jpg

3529021439.jpg

17908b90cf.jpg

bf574f4351.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ملابسها المثيرة.. رانيا يوسف بعباءة محتشمة في رمضان
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك