أخبار عاجلة
سحب قرعة كأس رجال اليد 14 أكتوبر -

الأهلى يواصل تدريباته بمعسكره بالنمساالإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:45 ص الأهلى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين داخل معسكره بالنمسا استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2023-.

الأهلى يواصل تدريباته بمعسكره بالنمساالإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:45 ص الأهلى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين داخل معسكره بالنمسا استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2023-.
الأهلى يواصل تدريباته بمعسكره بالنمساالإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:45 ص
الأهلى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين داخل معسكره بالنمسا استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2023-.

الأهلى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، داخل معسكره بالنمسا استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2023-2024.

ويخوض الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مرانه على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

مران الأهلي أمس بالنمسا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أنهى مرانه المسائي أمس الأحد، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، بمعسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

Advertisements

وبدأ المران بالجزء البدني الذي يركز عليه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث خاض اللاعبون تدريبات خاصة تحت قيادة أندرس أندويا مخطط الأحمال.

وقام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، من أجل أداء بعض التدريبات بالكرة، وشهدت التركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية.

وينتظم الفريق في معسكر إعداد في دولة النمسا، يستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، استعدادًا لانطلاقه الموسم الجديد.

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلى بالنمسا

وغادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا أمس الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

أحمد عبد القادر لاعب الأهلى

من ناحية أخرى، أكد أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عزمه الظهور بمستوى جيد خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن علاقته رائعة للغاية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي يسعى لتطوير مستواه

وقال عبدالقادر: «بدأنا معسكر الإعداد بالاهتمام بالجانب البدني في المقام الأول، وهدفنا حاليًا استعادة اللياقة البدنية، ومن ثم التركيز في الجوانب الفنية، التي سنعمل عليها بكل تأكيد قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري».

وأضاف: «صلاح محسن طلب الحصول على رقم 9 لأنه سيلعب في مركز المهاجم، وسأرتدي رقم 11 وهو مناسب للغاية لي؛ لأنني ألعب في مركز الجناح، ومنذ أسبوع تحدث معي صلاح للحصول على رقمي الذي كنت أرتديه في الموسم الماضي ووافقت على الفور».

وواصل كلامه قائلا: «الأهم بالنسبة لي مصلحة الفريق، والأمر يتعلق بفوز الأهلي بالمباريات وتحقيق الألقاب، ومشاركتي في المباريات أمر يعود لوجهة نظر الجهاز الفني، وبالتأكيد إذا لم أشارك، فإنني سوف أجتهد من أجل اللعب أساسيًا مع التدريب بقوة للظهور بأفضل مستوى».

 

كل لاعبي الأهلي مميزون

وأكد: «كل لاعبي الأهلي مميزون والمنافسة دائمًا بينهم لصالح الفريق؛ لأن الكل يريد الظهور في الملعب بشكل أساسي، وهو ما يرفع مستوى اللاعب ويعود بالنفع على مصلحة الفريق، وطالما توجد عناصر مميزة في كل مركز، فإن هذا الأمر ينعكس بصورة إيجابية على مستوانا في كل البطولات التي نخوضها».

وأضاف: «مثلي الأعلى بالتأكيد هو الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد بركات وأشعر أنني قريب منه للغاية، وعالميًا البلجيكي إيدين هازارد في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن لم يكن موفقا بسبب الإصابات التي تعرض لها، وحاليًا فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد».

وتابع: «هناك مدربون أثروا في مستواي على رأسهم ياسر رجب وعصام صلاح في مرحلة الناشئين، والبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تعامل معي بشكل رائع فنيا ونفسيا، رغم أنه لم يمكث سوى شهرين فقط مع الفريق، وكذلك بيتسو موسيماني الذي كان وراء إعطائي الفرصة للظهور مع الأهلي». 
وحول علاقته مع مارسيل كولر، قال: «علاقتي معه رائعة وهو يسعى لتطوير قدراتي، وله وجهة نظر فنية، وأنا أسعى لتنفيذ جميع تعليماته، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه دائمًا».

الأجواء في النمسا مثالية

وزاد: «الأجواء في النمسا مثالية، وأنا أحب الطبيعة والمعسكر حتى الآن يسير بشكل رائع، والموسم الجديد سنكون تحت ضغوط كبيرة بعدما توجنا بـ5 ألقاب في الموسم الماضي، ولذلك نسعى بكل قوة من أجل الاستعداد للموسم الجديد، سنعمل على الفوز بأكبر عدد من الألقاب وعن نفسي أتمنى الفوز بكأس العالم للأندية».

وأضاف: «طموحي كبير على المستوى الشخصي وفي مقدمتها المشاركة بصورة أساسية ومؤثرة مع الفريق مما يتطلب منى بذل أقصى جهد.. وعلى المستوى الجماعي أتمنى المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية».

وواصل: «مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي في ، شهدت الظهور الأول لي مع الفريق مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، وقد ساهمت في تحقيق هذه البطولة مع زملائي، وبالنسبة للمواجهة القادمة أمام اتحاد العاصمة سوف نستعد لها بكل قوة من أجل تحقيق اللقب».

كأس العالم للأندية القادمة

وأردف: «كأس العالم للأندية القادمة في مدينة جدة، ستكون ثالث مشاركة بالنسبة لي في المونديال، وسبق وتألقت في البطولتين السابقتين وسجلت هدفا أمام الهلال السعودي، وفي البطولة الأخيرة أحرزت هدفين في شباك فلامنجو البرازيلي، وأتمنى أن أسجل في البطولة القادمة عددا أكبر من الأهداف».

واستطرد: «قدمنا مستوى طيبا خلال لقاء فلامنجو في المونديال السابق لكن الظروف لم تخدمنا، وتأثرنا بالطرد في آخر أوقات المباراة، تعرضنا لحالة من عدم التوفيق واللاعبين كانوا في حالة رائعة حتى الدقيقة 70، كنا قادرين على الفوز لولا بعض الظروف خلال أحداث اللقاء». 

وأكمل: «أشكر جمهور الأهلي الذي دعمنا وساندنا بقوة في الموسم الماضي، ودائمًا عندما تتاح لهم الفرصة للحضور بشكل كامل، يكون لهم تأثير واضح في تحفيز اللاعبين للتتويج بالألقاب وتحقيق الانتصارات في المباريات الصعبة والمهمة».

وأتم: «بالنسبة لعلاقتي مع جماهير الأهلي، فهي رائعة للغاية، وأرى ذلك بنفسي سواء في النادي أو في الشارع عندما ألتقي بهم».

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على لوس أنجلوس 3-1 بالدوري الأمريكي (فيديو)الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:41 ص الأمريكي، قاد ميسي إنتر ميامي لاستعادة انتصاراته في الدوري الأمريكي بعدما حقق فوزاً كبيراً على لوس أنجلوس 3-1.
التالى شوبير يكشف كواليس جديدة في رفض الأهلى التعاقد مع إمام عاشور من المحلةالأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:14 ص أحمد شوبير، كشف الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن كواليس رفض النادى الأهلى التعاقد