أخبار عاجلة

لاتسيو يحقق فوزه الأول بالدوري الإيطالي على نابولي 2\1الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:48 ص الدوري الإيطالي، حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره نابولى بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي..

لاتسيو يحقق فوزه الأول بالدوري الإيطالي على نابولي 2\1الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:48 ص الدوري الإيطالي، حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره نابولى بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي..
لاتسيو يحقق فوزه الأول بالدوري الإيطالي على نابولي 2\1الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:48 ص
الدوري الإيطالي، حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره نابولى بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي..

الدوري الإيطالي، حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره نابولي بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز ثنائية لاتسيو لويس ألبرتو ودايتشي كمادا في الدقيقة 30 و52 من عمر المباراة.

وأحرز هدف نابولي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 32 من المباراة.

أحداث المباراة

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم لويس ألبرتو لفريق لاتسيو في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل بيتور زيلينسكي لفريق الجنوب في الدقيقة 32.

Advertisements

وفي الشوط الثاني سجل لاتسيو الهدف الثاني بالدقيقة 52 من عمر المباراة.

تشكيل نابولي

وأعلن رودي جارسيا، مدرب فريق نابولى، عن التشكيل الأساسي لمواجهة نظيره لاتسيو.

وكان تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت

الدفاع: دي لورينزو، رحماني، خيسوس، أوليفيرا

الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي

الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسيخليا

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق لاتسيو في المركز ال11 برصيد 3 نقاط.

وتغلب فريق نابولي حامل لقب الكالتشيو مؤخرا على نظيره ساسولو بهدفين دون مقابل فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم للموسم الكروى الجاري 2023-24.

وافتتح فريق نابولي موسمه في الدوري الإيطالي، بالفوز على نظيره فروسينوني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد "بينيتو ستيربي" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب الكرة الطائرة رجال يواجه اليابان فى تصفيات أولمبياد باريس
التالى أبو الوفا: شكوى إنبي محسومة، وهذا موقف أجهزة منتخبي 2005 و2008الأحد 01/أكتوبر/2023 - 01:47 ص أكد محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حفل إعلان السوبر المصري الجديد، جاء في إطار التعاون مع مجلس أبوظبي، والحفل ظهر بمستوى مميز للجميع..