أخبار عاجلة

محسن عبد المسيح: كريم عرفات إضافة كبيرة والأمور الفنية بيد إيهاب جلال

محسن عبد المسيح: كريم عرفات إضافة كبيرة والأمور الفنية بيد إيهاب جلال
محسن عبد المسيح: كريم عرفات إضافة كبيرة والأمور الفنية بيد إيهاب جلال

أكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أن الأمور الفنية بكل شيء يخص الإسماعيلى في يد إيهاب جلال المدير الفني ونسعى لتلبية كل مطالبه وفقا للظروف التي يمر بها النادى.

وقال محسن عبد المسيح في تصريحات خاصة: "كل الأمور الفنية تكون من قرارات إيهاب جلال ويحكمنا فى أى قرار فنى سواء بتجديد العقود أو استعارة اللاعبين بسقف التعاقدات وموافقة إيهاب جلال وكلنا نهتم بالأمور الإدارية".

وعن كريم عرفات، قال عضو مجلس إدارة الإسماعيلى: "كريم عرفات لاعب مهم جدا وعلى المستوى الشخصى أتمنى وجوده معنا ونحاول استعارته موسم آخر من فيوتشر، وهو لاعب مميز وما زال لديه الكثير لتقديمه".

ودخل مسئولو نادى الإسماعيلى في مفاوضات جادة مع نادى فيوتشر من أجل تمديد إعارة كريم عرفات الظهير الأيمن الذى لعب الموسم الماضى رفقة الدراويش.

واقترب مسئولو الإسماعيلى من حسم مسألة التمديد للاعب لموسم جديد مع الإسماعيلى بناء على طلب من إيهاب جلال الذى يرى أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للدراويش في ظل إيقاف القيد.

ورحب كريم عرفات بمسألة استمراره لموسم آخر رفقة الإسماعيلى، خاصة أن شارك في معظم مباريات الدراويش الموسم الماضى وقدم أداء مميزا جعله أحد اللاعبين البارزين في الفريق والتي طالبت الجماهير باستمراره داخل القلعة الصفراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو الوفا: شكوى إنبي محسومة، وهذا موقف أجهزة منتخبي 2005 و2008الأحد 01/أكتوبر/2023 - 01:47 ص أكد محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حفل إعلان السوبر المصري الجديد، جاء في إطار التعاون مع مجلس أبوظبي، والحفل ظهر بمستوى مميز للجميع..
التالى أخبار الزمالك اليوم السبت 30-9-2023