أخبار عاجلة
تعرف على منحة Go Digital من ابدأ .. وأهم مميزاتها -

الإسماعيلي يعلن تمديد استعارة كريم عرفات من فيوتشر لموسم جديد

الإسماعيلي يعلن تمديد استعارة كريم عرفات من فيوتشر لموسم جديد
الإسماعيلي يعلن تمديد استعارة كريم عرفات من فيوتشر لموسم جديد

أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، تمديد استعارة كريم عرفات ظهير أيمن الفريق من فيوتشر لموسم جديد استعدادا للموسم الجديد. 

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلي عبر "فيس بوك": "كريم عرفات يغرد من جديد ويستكمل مشواره مع الإسماعيلي". 

 

ورحب كريم عرفات بمسألة استمراره لموسم آخر رفقة الإسماعيلى، خاصة أنه شارك في معظم مباريات الدراويش الموسم الماضى وقدم أداء مميزا جعله أحد اللاعبين البارزين في الفريق والتي طالبت الجماهير باستمراره داخل القلعة الصفراء.

 

ويسعى إيهاب جلال للوصول لأفضل تشكيل ممكن وتجهيز جميع اللاعبين بشكل كامل ليكون الفريق على أتم استعداد للموسم الجديد، ويبحث عن 4 وديات أخرى لخوضها قبل بداية الموسم.

 

واتفق إيهاب جلال مع كل مدربي قطاع الناشئين في الإسماعيلي على توحيد طرق اللعب في القطاع مثلما يخوض الفريق الأول ليكون اللاعبين جاهزين في أي وقت للعب للفريق الأول.

 

وتعادل الإسماعيلى فى أولى مبارياته الودية مع الجيل السعودي دون أهداف، بعد الفوز على فريق فايد بهدفين نظيفين في إطار استعداد الفريق للموسم الجديد، فيما حقق فوزا كبيرا على جمارك بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر من إنبى 2/ 1 مساء الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأشعة تُحدد مدة غياب صلاح محسن عن الأهلى بعد الإصابة فى الخلفية
التالى أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31/ 8/ 2023