أخبار عاجلة

كوكاكولا: الفوز بلقاء الترسانة فرصة للانفراد بالمركز الثالث

كوكاكولا: الفوز بلقاء الترسانة فرصة للانفراد بالمركز الثالث
كوكاكولا: الفوز بلقاء الترسانة فرصة للانفراد بالمركز الثالث
أكد مجدى اسماعيل رئيس نادى كوكاكولا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح سواء على مستوى مباريات الممتاز ب أو في مباريات الكأس والذي وصل فيه الفريق لدور الستة عشر.

وأشار رئيس النادي أن فوز الفريق الأخير أمام السكة الحديد كان صعبا للغاية خاصة وأن فريق السكة لعب معنا من قبل في الدور التمهيدي الأخير بالكأس وتعادلنا معه دون أهداف قبل أن تفوز بركلات الترجيح.
 
وأضاف إسماعيل أن مباراة الترسانة بعد غدا الأحد ستكون صعبة وستكون فرصة قوية أن ننهي الدور الأول في أحد المراكز المتقدمة
وأكد رئيس كوكاكولا أن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية ونمتلك لاعبين وجهازا فنيا على أعلى مستوى ومجلس الادارة يوفر كافة الإمكانيات من أجل مواصلة الانتصارات.

وشدد رئيس نادي كوكاكولا أن على اللاعبين ضرورة الاستمرار في الروح والأداء الذي قدموه خلال مباراة السكة الأخيرة وعدم الإفراط في فرحة الفوز وأن مباراة الشواكيش ستكون صعبة.

يذكر أن كوكاكولا يحتل المركز الرابع بجدول المجموعة الثانية مجموعة القاهرة والقناة برصيد ٢٣ نقطة وفوز الفريق على الترسانة تجعله ينفرد بالمركز الثالث.

نتائج مباريات القسم الثاني

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الجمعة، في دوري القسم الثاني لكرة القدم، في مجموعة القاهرة والقناة "المجموعة الثانية" عن النتائج التالية:

حقق النصر الفوز علي زد 3- 0 في الجولة الـ 15 ، وأحرز ثلاثية النصر كل من أحمد الصعيدي "هدفين" وأحمد كالوشا "هدفا"، كما حقق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان الفوز على الزرقا 3-0 ضمن الجولة الخامسة عشر وأحرز الثلاثية كل من أيمن سعد وأكرم عبد ربه ويسري وحيد.

كما حقق فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا الفوز على سرس الليان 2-1، أحرز ثنائية الفريق البوليسي كل من رمضان ربيع ومصطفى كاجو، بينما أحرز شيكو هدف سرس الليان ضمن لقاءات الجولة الـ 15 للمجموعة الثانية.

وتعادل المريخ مع القناة 1-1 ضمن الجولة 14، أحرز هدف القناة عبودة ممدوح وأحرز هدف المريخ عمر عادلي.

وحقق بورتو بقيادة أشرف توفيق الفوز على بتروجيت 2-1 ضمن الجولة 14، تقدم لبتروجيت اللاعب كريم لالا، وأحرز ثنائية بورتو كلا من عصام عابدين وحسين الحسيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك