أخبار عاجلة

فيديو.. أبناء اللاعبين يظهرون في مران الاهلي استعدادا لطلائع الجيش

فيديو.. أبناء اللاعبين يظهرون في مران الاهلي استعدادا لطلائع الجيش
فيديو.. أبناء اللاعبين يظهرون في مران الاهلي استعدادا لطلائع الجيش

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو لتدريبات الفريق الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، استعدادا لمباراة طلائع الجيش في بطولة الدورى المصرى الممتاز، وظهر خلال الفيديو أبناء اللاعبين وهم يتابعون المران واللعب بالكرة. 

وتمكن ناصر ماهر صانع العاب الفريق من المشاركة فى المران الجماعى، بعد تعافيه من إصابته التى استدعت جراحة فى الكتف خلال الفترة الماضية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وخضع ناصر ماهر لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي؛ للاطمئنان على حالته قبل المشاركة. 

وشهد تدريب الفريق اليوم تأدية على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، تدريبات بالجرى حول ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء فى الجزيرة، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتعافى من إصابة العضلة الخلفية التى لحقت به خلال مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث خرج من مباراة بايرن ميونخ في نصف النهائي مصابا، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، فى المران الجماعى الذى أقيم عصر اليوم، الجمعة على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة والانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجى والتأهيلى، حيث اشتكى طاهر من إصابة عضلية وخضع لبرنامج تأهيلي قبل أن ينتظم اليوم فى مران الأهلى الجماعي.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها السابعة والنصف مساء بعد غد، الأحد، باستاد السلام. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك