أخبار عاجلة
كارتيرون يوجه طلبا عاجلا إلى إدارة الزمالك -
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 4 / 2021 -

اتحاد الكرة يؤجل تكريم النواب الرياضيين إلى الأربعاء المقبل

اتحاد الكرة يؤجل تكريم النواب الرياضيين إلى الأربعاء المقبل
اتحاد الكرة يؤجل تكريم النواب الرياضيين إلى الأربعاء المقبل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل حفل تكريم النواب أعضاء البرلمان من الوسط الكروي إلى الواحدة ظهر الأربعاء المقبل الموافق 3 مارس نظرا لظروف بعض النواب التي حالت دون إقامة حفل التكريم غدا السبت.

كانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد حددت موعد تحكيم أعضاء مجلس النواب من الرياضيين.

ويمثل الرياضيون فى مجلس النواب كلٌ من حازم إمام وحسام غالي ومحمد عمر وآيه مدني. 

وكانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد قررت قبل قرار التأجيل، إقامة حفل تكريم أعضاء مجلس النواب من الرياضيين غدا السبت.

ويذكر ان اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الاخير برئاسة أحمد مجاهد قررت تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالإشراف على إدارتي المسابقات وشئون اللاعبين ، وتكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بالإشراف على العقود التي يبرمها الاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية.

كما قررت اللجنة اعتماد الهيكل الإداري للاتحاد وإعادة هيكلة الإدارة الفنية واستمرار وليد العطار قائما بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسامة نبيه: كان طبيعيا أن يودع الزمالك أفريقيا طالما انتظر التأهل بأقدام غيره
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك