أخبار عاجلة
موسيماني يحدد بديل بيكهام أمام سموحة -
دول تستعد لـ «الجرعة الثالثة».. وتلقيح الصغار -
لذيذ وخفيف على الإفطار.. طريقة عمل الشيش طاووق -
أسعار الجبس اليوم 21 / 4 / 2021 فى مصر -

وزير الرياضة في زيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية | صور

وزير الرياضة في زيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية | صور
وزير الرياضة في زيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية | صور
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية حيث لم تكن الزيارة ضمن برنامج الزيارات المقرر  للواحات البحرية .

وتفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مبنى المركز الإداري، وصالة اللياقة البدنية، وصالة تنس الطاولة، وصالة البليارد  وحديقة الاطفال والمجهزة على مستوى مميز .

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ملاعب المركز والتي تتضمن ملعب خماسي لكرة القدم يحتاج لرفع كفاءة، وملعب قانوني يحتاج إلى تنجيل صناعي .

Image1_2202126172612928010760.jpg
Image2_2202126172612928010760.jpg

واستمع وزير الشباب والرياضة عن قرب لمطالب أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب القصر 

الجدير بالذكر أن مركز شباب القصر تبلغ مساحته 42 فدانا ويحتوي على مساحات واسعة من أشجار المانجو ، بالإضافة إلى بعض مشاتل النباتات المختلفة.

وافتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الجمعة الملعب القانوني لمركز شباب البويطي بالواحات البحرية بتكلفة 2مليون و 700 ألف جنيه .

وشهد وزير الشباب والرياضة عددا من العروض الرياضية في  لعبة الكاراتيه ، بالإضافة إلى عروض قدمها فريق كشافة فتيان الواحات البحرية  والتي تضمنت مخيم كامل واغاني كشفية .

يذكر أن وزير الشباب والرياضة وصل في ساعة مبكرة صباح اليوم للواحات البحرية لافتتاح عدد من الملاعب القانونية المنجلة التي أنشأتها وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى عدد من الفاعليات الشبابية والرياضية والتي تأتي في إطار توجهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاهتمام بالمناطق النائية والمحافظات الحدودية .

شهد الأستاذ الدكتور" أشرف صبحي " وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم مباراة نهائي دوري اتحاد الاتحادات النوعية في خماسيات كرة القدم والتي أقيمت على ملاعب مركز شباب البويطي بالواحات البحرية.

 كما قاد وزير الشباب والرياضة مسيرة للمشي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية تحت شعار"  السلام  والتنمية في الواحات البحرية " وذلك على هامش افتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية اليوم الجمعة بالواحات البحرية .

وشارك وزير الشباب والرياضة شباب الواحات البحرية في مباراة كرة قدم  استعراضية بالإضافة إلى مشاركة عدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات النوعية ، وبعض الإعلاميين في مسيرة المشي والتي قد بدأت من أمام الوحدة المحلية وصولاً إلى مركز شباب البويطي بالواحات البحرية .

وأكد "صبحي" أن المسيرة تأتي ضمن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة أن تصبح الرياضة أسلوب حياة لدى المواطن المصري بما يعزز الحياة الرياضية والصحية للمواطن المصري وترفع من مستوى قدراته البدنية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك