أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا الإثنين 19 -4 -2021 في مصر -

باتشيكو يجتمع بجهازه المعاون على هامش مران الزمالك

باتشيكو يجتمع بجهازه المعاون على هامش مران الزمالك
باتشيكو يجتمع بجهازه المعاون على هامش مران الزمالك
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتسلم المدرب البرتغالي تقريرا فنيا من مدحت عبد الهادي المدرب العام عن فريق وادي دجلة، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق.

وشهد مران الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين، وحرص المدير الفني على إيقاف التدريب أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والتكتيكية.

ويلتقي الزمالك أمام وادي دجلة والمحدد لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدًا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا، وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

باتشيكو يحسم مصيره مع الزمالك 
من جانب آخر، حسم البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا حول تلقيه عرضا مغريا من أحد الفرق الإماراتية.

وأبلغ جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء، بعدم تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء مهما كانت العروض في الفترة المقبلة.

وأكد جايمي باتشيكو لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يكرر خطيئة الولاية الأولى مع الفريق في 2014 حينما رحل عن الفريق صوب الشباب السعودي، بعد 12 مباراة فقط.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جايمي باتشيكو يعتقد بأنه الشائعات المنتشرة حول رحيله تهدف إلى هدف استقرار نادي الزمالك، لأنه يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء ويريد الفوز بجميع البطولات هذا الموسم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة بلغة المال.. تعرف على قائمة أغلى 9 لاعبين في الأهلي والزمالك "انفوجراف"
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك