أخبار عاجلة
ترقبوا إعلانات من Square Enix في E3 2021 -
رفع كفاءة مسطحات الإسماعيلية الخضراء | صور -
إزالة 230 حالة تعدٍ على 80 ألف متر بـ"نيل بني سويف" -

كلوب يكشف موقف اليسون من المشاركة مع ليفربول بعد وفاة والده

كلوب يكشف موقف اليسون من المشاركة مع ليفربول بعد وفاة والده
كلوب يكشف موقف اليسون من المشاركة مع ليفربول بعد وفاة والده

الجمعة 26 فبراير 05:08 م

أسامة حافظ

A

كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب موقف حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام شيفيلد يونايتد، المقررة مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتوفي والد أليسون يوم الخميس الماضي غرقا بالبرازيل، دون أن يتمكن الحارس من السفر إلى بلاده لحضور الجنازة، بسبب قيود السفر وإجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا.  
 
وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي، اليوم الجمعة: "لا تعليق حول هذا الأمر، لا أريد اتخاذ قرار حول هذا الأمر غدا، الآن ليس الوقت المناسب".
 
وقال المدرب الألماني عن إصابة قائد الفريق جوردان هندرسون: "نعاني من كثرة الإصابات بين اللاعبين المؤثرين، مثل: فان دايك وميلنر، وجو جوميز، وماتيب.
 
وأوضح: "لا أعرف ما هو أفضل سيناريو. إصابة (هندرسون) لن يتعافى منها سريعا، لكن هناك إمكانية لأن يخوض مباريات قليلة قبل انتهاء الموسم، سنرى ما سيحدث".
 
وأكد كلوب أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يعتبر تحديا كبيرا بحد ذاته، وقال: "لا يجب أن نتحدث كثيرا، يجب أن نفوز فقط بأكبر عدد ممكن من المباريات، لكنه يبقى تحديا".
 
وعن موقف البرتغالي ديوجو جوتا، من المباراة المقبلة، بعد تعافيه، بيّن كلوب: "تمرن ديوجو مرتين ويبدو بوضع جيد جدا، لكنه ابتعد طويلا عن الملاعب، يبدو الأمر واعدا. فابينيو ليس موجودا مع الفريق، ربما يحدث هذا غدا ويخوض تمرينه الأول، والأمر نفسه ينطبق على ميلنر".
 
وسئل كلوب عن تمسك إدارة شيفيلد يونايتد بالمدرب كريس وايلدر، رغم احتلاله المركز الأخير في الدوري.
 
وأجاب: "عشت وضعا مشابها مع ماينز، لم يكن لدى أحد نية لاستبدالي رغم هبوطنا، شيفيلد ما يزال يملك فرصة للبقاء في الدوري، لكنهم لا يشكون في جودة كريس وايلدر".

Copy

  • كلمات مفتاحية

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك