أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في القمة 121 -

المحلة يسابق الزمن لتجهيز فتح الله وإسلام فؤاد قبل مباراة البنك الأهلي | صور

المحلة يسابق الزمن لتجهيز فتح الله وإسلام فؤاد قبل مباراة البنك الأهلي | صور
المحلة يسابق الزمن لتجهيز فتح الله وإسلام فؤاد قبل مباراة البنك الأهلي | صور
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم قيام الجهاز الطبي للنادي بقيادة الدكتور خالد الجميزي بالاجتماع بالثنائي محمد فتح الله كمتشو وإسلام فؤاد، ثنائي الفريق المحلاوي وذلك للوقوف علي حالتهما الطبية قبل مباراة الفريق امام البنك الاهلي والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة .

ويعاني فتح الله من شد من الدرجة الأولى بالعضلة الخلفية مما يستوجب العلاج الطبيعي والتأهيل قبل مباراة الخميس المقبل فيما يعاني إسلام فؤاد مهاجم الفلاحين من تورم الأنكل عقب إصابته في مباراة سيراميكا الأخيرة بكأس مصر .

ودخل الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بنادي غزل المحلة في سباق مع الزمن من أجل تجهيز الثنائي للحاق بمباراة البنك الأهلي وذلك في ظل حاجة خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي للثنائي خلال المباريات المقبلة للفريق بالدوري الممتاز .

Image1_220212616438313467040.jpg
Image2_220212616438313467040.jpg
Image3_220212616438313467040.jpg
Image4_220212616438313467040.jpg
وفي نفس السياق اثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي للمحلة غياب هاني عادل الجناح الايمن للفريق لمدة 14 يوما بسبب إصابته بشد في عضلات البطن وهي الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الاخيرة بكأس مصر.

72 ساعة راحة للمحلة بعد وداع كأس مصر

وشهد استاد غزل المحلة عصر اليوم عودة فريق غزل المحلة لتدريباته الجماعية وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة ايام بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا وتوديع كأس مصر .

وقام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز .

وشهد اجتماع خالد عيد مع اللاعبين قيام المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين علي إضاعة الفرص السهلة في المباريات الاخيرة للفريق بالإضافة للأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت أن تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري .

كما قام خالد عيد بالتأكيد للاعبين أن جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري أو في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة علي الهبوط للقسم الثاني .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات أمام سموحة وإنبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة البنك الأهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمي المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبون مرشحون لاقتحام تشكيل الأهلي فى مباراة النصر بالكأس
التالى وزير الرياضة يشارك قدامى لاعبي الكاراتيه "الرواد" المران بالمركز الأوليمبي