أخبار عاجلة

مولودية وهران يرفض التفريط في نجمه

مولودية وهران يرفض التفريط في نجمه
مولودية وهران يرفض التفريط في نجمه

قرر رئيس نادي مولودية وهران الجزائري لكرة القدم طيب محياوي، عدم التفريط في محمد بشير بلومي، قبل نهاية الموسم الحالي.

وأكد محياوي أن إدارة النادي تلقت طلباً من نادي نانت الفرنسي لضم بلومي، نجل لخضر بلومي، نجم الكرة الجزائرية في ثمانينيات من القرن الماضي.

وأوضح محياوي في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، أنه سيرد على طلب إدارة نانت مطلع الأسبوع المقبل وسيؤكد لها عدم استعداده للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، قبل نهاية الموسم الحالي.

من ناحية أخرى، أكد محياوي أن مولودية وهران يستهدف إنهاء هذا الموسم ضمن المربع الذهبي بالدوري، مشيراً إلى أن العلاقة بين أعضاء الجهاز الفني للفريق طبيعية ولا يوجد أي خلاف بين المدير الفني خير الدين مضوي ومساعده عمر بلعطوي.

ويحتل مولودية وهران المركز الرابع حالياً بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف وأولمبي المدية المتصدرين، وذلك بعد 14 مرحلة من الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مباراة الوداع، كلوب يكشف عن الرسالة الأخيرة لجماهير ليفربولالسبت 18/مايو/2024 - 03:25 م كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن الرسائل الأخيرة لجماهير ليفربول قبل خوض اخر مباراة له مع الفريق غدا الأحد.
التالى 25 كاميرا ودرون وسيارة 4 K لنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان على تايم سبورت "أرضي"