أخبار عاجلة

المنتخب يستخرج تأشيرات لـ50 لاعبا فى المنتخب قبل رحلة كينيا

المنتخب يستخرج تأشيرات لـ50 لاعبا فى المنتخب قبل رحلة كينيا
المنتخب يستخرج تأشيرات لـ50 لاعبا فى المنتخب قبل رحلة كينيا

بدأ الجهاز الإدارى لمنتخب مصر الأول إجراءات استخراج تأشيرات لـ50 لاعبا يفاضل حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة حاليا بينهم، قبل انطلاق المعسكر المقبل استعدادا لخوض مباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

وأكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر فى معسكر مارس المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

وقال مدير المنتخب، إن الجهاز الفنى مازال فى مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة للاستقرار على أفضل مجموعة لهذه المرحلة والإعلان الرسمى عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم 22 مارس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيتكوفيتش يتقدم بهدف كرواتيا الثاني في شباك منتخب مصرالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:33 م مباراة قوية تجمع منتخب مصر ضد نظيره منتخب كرواتيا، على ملعب استاد العاصمة الإدارية، في نهائي كأس عاصمة مصر.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب