أخبار عاجلة
الأرصاد : أمطار رعدية وزخات برد على 10 مناطق -
هل تنضم أوكرانيا إلى الناتو لمواجهة روسيا؟ -
ماذا وجدت الشرطة في «كنز داعش» بالموصل؟ -

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية اليوم الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع ‏الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد «الأهليwe ‎‏ السلام»، ضمن منافسات ‏الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، وفقًا للبرتوكول ‏الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.‏

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ‏عقب العودة من تنزانيا، والانتهاء من مواجهة سيمبا في ثاني جولات دور المجموعات بدوري ‏أبطال إفريقيا.‏

وعلى جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهاردة..محمد بركات يلدغ الزمالك ويعلن تتويج الاهلى بالدوري في موقعة 3/3
التالى ما الذي يشغل بال مورينيو قبل مواجهة إيفرتون؟