اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 6 / 2018 توقيع ديفندر دجلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 23 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، يأتى على رأسها توقيع محمد حسن لاعب وسط وادى دجلة للفريق الأبيض لمدة 5 مواسم مقبلة تمهيدا لضمه بجانب إعلان استمرار جنش.

الزمالك يحصل على توقيع ديفندر دجلة لمدة 5 مواسم

وقع محمد حسن لاعب وسط فريق وادى دجلة، على عقود انضمامه لمدة 5 مواسم لنادى الزمالك، منذ قليل، تمهيدا لضمه فى فترة الانتقالات الجارية.

وكان نادى الزمالك قد دعم صفوفه بكل من عمر السعيد من وادى دجلة، عماد السيد من إنبى، المغربى حميد أحداد من الدفاع الجديدى المغربى، بجانب السعى لإنهاء صفقتى بهاء مجدى وإبراهيم حسن من الإسماعيلى.

محمد حسن

"مودى" المقاصة معروض على الزمالك مجدداً

تلقى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى الساعات الماضية، ترشيحا من أحد وكلاء اللاعبين بشأن انتقال أحمد عبد العزيز مودى مدافع المقاصة للقلعة البيضاء.

ويبحث مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى عن مدافع تحسبا لرحيل على جبر بجانب اقتراب محمد مجدى للإسماعيلى حيث يتوقف انتقال الأخير على استلام مسئولى الزمالك لاستغناء إبراهيم حسن من الإسماعيلى.

مرتضى منصور: نتمسك بوجود جنش فى الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك تمسكه ببقاء محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الموسم المقبل، على الرغم من العروض التى وصلت له فى الفترة الأخيرة .

جنش

 

وأكد منصور أن التعاقد مع عماد السيد حارس إنبى جاء بسبب إصابة أحمد الشناوى واحتياجه لوجود حارس يمتلك خبرات الدورى الممتاز.

وفد زملكاوى يطير للمغرب لإحضار حميد أحداد

يسافر وفد رسمى يمثل نادى الزمالك إلى دولة المغرب، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنهاء كافة إجراءات صفقة حميد أحداد لاعب الدفاع الحسنى الجديدى، وحضور حفل توديع النادى المغربى للاعب الذى وقع مؤخرا على عقود انتقاله للأبيض.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق