أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

سعود كريري يتحرك ضد بيتروس بعد أزمة «ديربي الرياض»

سعود كريري يتحرك ضد بيتروس بعد أزمة «ديربي الرياض»
سعود كريري يتحرك ضد بيتروس بعد أزمة «ديربي الرياض»

بشكل شخصي منفصل عن إدارة الهلال

يدرس سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، التصعيد ضد البرازيلي بيتروس ماثيوس، متوسط ميدان فريق النصر، على خلفية المشادة التي نشبت بين الطرفين، أثناء مباراة القمة التي جرت على ملعب «مرسول بارك»، لحساب ختام مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت إذاعة «يو إف إم»، اليوم الخميس، أن كريري يعتزم تقديم شكوىً ضد البرازيلي بيتروس محترف نادي النصر بشكلٍ شخصي، منفصل عن إدارة الأزرق، على خلفية التكهنات التي أثيرت حول إمكانية توقيع عقوبات قاسية بحق مدير الكرة بنادي الهلال.

وتوترت الأجواء في ديربي الرياض، في الدقيقة 39، بعد التحام بين نور الدين أمرابط وجوستافو كويلار؛ ليتطور المشهد إلى اشتباك بين الطرفين، قبل أن يتدخل الحكم الأوروجوائي إستيبان أوستوجيتش بحزم لإشهار البطاقة الصفراء بوجه الثنائي، من أجل السيطرة على الأجواء.

وانتقل المشهد من منتصف الملعب إلى خارج الخطوط، بعدما توجه بيتروس نحو مقاعد احتياط الهلال؛ ليدخل في مشادة قوية مع سعود كريري، انتهت على إيقاع طرد الأخير، قبل أن ترصد الكاميرات إشارة مسؤول الهلال بـ«الذبح» تجاه متوسط ميدان النصر.

وكان خبير لوائح كرة القدم أحمد الأمير، لفت إلى أن عقوبة مدير الكرة بنادي الهلال، بعد الدخول في مشادة مع بيتروس؛ قد تصل إلى الإيقاف سنتين على أقل تقدير، في حال تفسير لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الإشارات على أنها تمثل تهديدًا أو تحرض على العنف.

وحقق فارس نجد فوزًا ثمينًا على حساب الجار اللدود الهلال، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى الثلاثاء، على ملعب «مرسول بارك»، لحساب ختام مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحرك النصر عداد النقاط إلى الرقم 28، ليصعد إلى المركز الثامن على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال، عند 36 نقطة، ليبقى في المركز الثاني، ليتسع الفارق خلف الشباب المتصدر إلى 5 نقاط.

اقرأ أيضًا:

لجنة الانضباط تعاقب سيبا والعويس ومسؤول «الهلال» باتشي

«ديربي الرياض».. مارتينيز: فزنا على الهلال بجدارة وعملنا متواصل لاستعادة مستوانا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي