أخبار عاجلة

أسامة نبيه عن زيادة راتب حسام البدري: لا نقاش في العقود .. فيديو

أسامة نبيه عن زيادة راتب حسام البدري: لا نقاش في العقود .. فيديو
أسامة نبيه عن زيادة راتب حسام البدري: لا نقاش في العقود .. فيديو

أكد أسامة نبيه، نجم الزمالك السابق والمدرب السابق لمنتخب مصر، أنه لا يوجد تعليق على قرار اتحاد الكرة بزيادة راتب حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر. 

وأضاف نبيه خلال تصريحاته لـ"صدى البلد": "لا تعقيب على قرار زيادة راتب حسام البدري بنسبة 10%، لأنه منصوص عليه في العقود المبرمة منذ البداية، وهو أمر طبيعي".

 

وتابع: "حينما كان يتولى كوبر مهمة تدريب منتخب مصر كان هناك اتفاق على زيادة العقد في حالات تأهله لكأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، وذلك وفق شروط منصوص عليها".

وأوضح أن "حسام البدري تنازل عن 25% من قيمة راتبه بسبب توقف النشاط الرياضي على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ومن الممكن الزيادة لتعويض التنازل السابق، ولكن يتم التركيز على الجانب الذي يثير الناس".

واختتم أسامة نبيه تصريحاته قائلا : "العقود مبرمة ولا يوجد فيها نقاش لأنها تخضع لإشراف من قبل الدولة ولن يستيقظ الاتحاد من يوم وليله ليعلن زيادة راتب البدري ولكن هي العقود ولسنا على دراية بالبنود حتى نهاجمهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني
التالى كارتيرون: سنقاتل للفوز على المولودية.. وسنواجه خصم قوي وعنيد