أخبار عاجلة
تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي -
تعرف على موعد الحلقة التاسعة من "الاختيار 2" -

كل ما تريد معرفته عن مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

كل ما تريد معرفته عن مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة
كل ما تريد معرفته عن مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس ثلاثة مباريات قوية بالدوري المصرى تشهد صراعاً ساخناً بين ستة فرق سعياً لخطف النقاط الثلاث وتعديل مسارها فى جدول المسابقة التى وصلت للأسبوع الرابع عشر من عمر منافساتها، وفى السطور التالية نلقى الضوء على كواليس مباريات اليوم بالايجيبشن ليج.

ما هي المباريات التى ستقام في بطولة الدوري المصري اليوم؟

تقام اليوم الخميس ثلاثة مباريات قوية تجمع الإنتاج الحربى مع انبى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز فيما تقام مباراة الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للمسابقة وأخيراً تقام مباراة بيراميدز والجونة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.

ماذا عن مواعيد وملاعب مباريات اليوم؟

تقام مباراة الانتاج الحربى وانبى فى الثانية والنصف ظهراً على ستاد الاهلى والسلام ومباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلة فى الخامسة عصراً على ستاد الاسكندرية ومباراة بيراميدز والجونة فى السابعة والنصف مساءاً على ستاد الدفاع الجوى.

ماذا عن موقف بيراميدز والجونة فى جدول الدوري قبل مباراتهما اليوم ؟

يحتل بيراميدز المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكهم 12 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 13 هدف.

ماذا عن ترتيب الاتحاد ودجلة قبل مباراتهم اليوم ؟

يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة فيما يحتل وادى دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 12 مباراة فاز في لقاء وتعادل في 4 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 8 اهداف وتلقت شباكه 17 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

ماذا عن القنوات الناقلة لمباراتي اليوم؟

ج: تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جلسة بين الاهلي وبريزنتيشن الأربعاء المقبل.. وجدولة المستحقات