أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

تعرف على قناة مكسبي الناقلة للمباريات الإفريقية والعالمية

تعرف على قناة مكسبي الناقلة للمباريات الإفريقية والعالمية
تعرف على تردد قناة مكسبي الناقلة للمباريات الإفريقية والعالمية

تقوم قناة مكسبي الفضائية بإذاعة العديد من المباريات، في كافة البطولات سواء الإفريقية أو الأوروبية، خلال الفترة الماضية عبر قمر النايل سات.

وتقدم قناة مكسبي العديد من المميزات الرياضية، في الشرق الأوسط، سواء بإذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا، التي يكون فيها الأهلي والزمالك طرفًا فيها، أو دوري أبطال أوروبا بداية من دور الـ 16.

وتعرض القناة الكثير من البرامج التي تخص الرياضة بجودة عالية، حيث أنه يوجد لهذا النوع متابعين بالملايين، مما يجعل القناة جذب للمشاهدين.

وتستطيع أن تتابع قناة مكسبي الرياضية، من خلال التردد 11411، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، أفقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل يجتمع بوفد فيفا وكاف لمناقشة تطوير المسابقات والمنتخباتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:03 م استقبل علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، لليوم الثاني علي التوالي، وفدا من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدراسة بعض الأمور
التالى سوبر كرة اليد، تعادل الأهلي والزمالك في الشوط الأولالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:14 م تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، مع النادي الأهلي الذي يقوده فنيا الإسباني ديفيد ديفيز بنتيجة (10-10)