أخبار عاجلة
زلزال شدته 4.5 درجة يضرب سواحل اليونان -

شوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

شوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا
شوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصريحاته عقب لقاء سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات  لدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي ضد سيمبا التنزاني بهدف دون رد وتوقف رصيده عند 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بينما ارتفع رصيد سيمبا لـ 6 نقاط.

وقال شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم: "سيمبا التنزاني قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، واستحق الانتصار فى المباراة، مشيرا إلى أن موسيماني يتحمل خسارة الفريق في اللقاء.

وعن خوض الأهلي المباراة بـ3 لاعبين في وسط الملعب، وإعطائهم مهام هجومية، أشار أحمد شوبير، إلى أن الثلاثي أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج لم يظهروا بشكل نهائي في وسط ملعب نادي سيمبا خلال مجريات اللقاء، وحديثه عن إعطائهم مهام هجومية كان خاطئا.

وأضاف شوبير، أن المباراة هربت تكتيكيا من بيتسو موسيماني فى لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، وجوميز تفوق عليه خلال مجريات اللقاء، موضحا أنه لم يكن هناك أي مهام هجومية للثلاثي الذي تواجد في وسط ملعب الفريق، وتغيير السولية كان خاطئا بشكل ملحوظ.

وتابع: موسيماني يتحمل الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، مبارة فيتا كلوب القادمة في غاية الصعوبة، خاصة أن الفريق الكونغولي يمتلك لاعبين مميزين في كل مراكز الملعب، والدليل على ذلك نجاح الفريق في الانتصار على المريخ الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك