أخبار عاجلة
عروض اولاد رجب رمضان من 16 ابريل حتى 28 ابريل 2021 -

أسباب إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني للاتحاد

أسباب إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني للاتحاد
أسباب إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني للاتحاد
فوجئ محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، بإعلان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، إقالته من منصبه. 

 أحمد مجاهد لجأ إلى قرار إقالة محمود سعد لعدم الحاجة إليه داخل الاتحاد وعدم وضع بصمته على المنتخبات الوطنية "حسب حديثه مع محمود سعد.

كما يرى مجاهد أن طبيعة عمل محمود سعد لا تستحق أن يتقاضى 75 ألف جنيه شهريًا، لذلك لجأ إلى تخفيض راتبه  إلى 42 ألفًا، وهو ما اعترض عليه المدير الفني للجبلاية.

محمود سعد فوجئ أن مجاهد قام بتكليف حاتم صبري سرور كقائم بأعمال الإدارة الفنية، وعدم الإستعانة بآرائه طوال الفترة الماضية.

كما قرر مجاهد إسناد إدارة المنتخبات الوطنية لصبري، ما جعل محمود سعد يجمع متعلقاته من اتحاد الكرة، ليقرر بعدها رئيس اللجنة الثلاثية إقالته من منصبه.

Image1_220212491930335661451.jpg

تصريحات محمود سعد
روى الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل إقالته من منصبه بقرار من أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة بتكليف من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح محمود سعد فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه لا يعلم حيثيات القرار، ولماذا أقدم أحمد مجاهد على هذه الخطوة، بعد أن قام بإبعاده كمدير فني عن كل ما يخص المنتخبات الوطنية التى هي صميم عمله.

وأضاف سعد: فوجئت أمس بالثنائي فوزي غانم السكرتير الفني لمجلس إدارة اتحاد الكرة وحسين حلمي رئيس القانونية بالاتحاد يحضران لمكتبي بتكليف من أحمد مجاهد، ويطلبان مني التقدم باستقالتي بشكل طوعي وإلا فإن الأخير سيصدر قرارا بإقالتي، الأمر الذي أغضبني كثيرا، فما حدث لا يليق بتاريخي سواء بالعمل فى المنتخبات الوطنية أو داخل بيتي نادي الزمالك.

وتابع: رفضت التقدم باستقالتي إلا بعد الحصول على كافة مستحقاتي لدي اتحاد الكرة، وعندما ذهبت لمقر الاتحاد فوجئت بأحد أفراد الأمن داخل الاتحاد يسألني "هتشيل حاجتك إمتي يا دكتور عشان عايزين مفتاح الغرفة" وأخبرني بأن أحمد مجاهد من أرسله خلفي، ثم فوجئت بعدها بأن أحمد مجاهد أصدر قرارا بالفعل بإقالتي من منصبي كمدير فني للاتحاد ولا أدري ما هي الأسباب.

وأعلن اتحاد الكرة رسميا إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال الفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة الفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن أسماء حكام قمة الأهلي والزمالك
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك