أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -

طارق يحيى: الزمالك كان الأفضل أمام تونجيت.. وغياب التسجيل في مباراتين مقلق

طارق يحيى: الزمالك كان الأفضل أمام تونجيت.. وغياب التسجيل في مباراتين مقلق
طارق يحيى: الزمالك كان الأفضل أمام تونجيت.. وغياب التسجيل في مباراتين مقلق
قال طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، إن الأبيض كان الأفضل في مباراة أمس أمام تونجيت بدوري الأبطال.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "المباراة كانت لصالح الزمالك والفريق كان الأفضل، كان يمكنه تسجيل هدفا مبكرا أمام تونجيت".

وأكمل: "الزمالك كان يستحق الفوز لكنه افتقد الحماس والتركيز، كما عانى من عدم التركيز بعض الشيء وهو ما أثر في إنهاء الفرص".

وتابع: تعادل الترجي والمولودية أعاد المنافسة في المجموعة مرة أخرى، والترجي سيقاتل للفوز على الزمالك بالمباراة المقبلة، ومن غير المقبول أن يهدر الزمالك نقاط مباراتي الترجي وتونجيت في مصر.

وأردف: "ما يحزنني أن الزمالك كان بإمكانه خطف المباراة أمام تونجيت خاصة وأن الفوارق بين الفريقين كبيرة، وغياب التسجيل في مباراتين متتاليتين أمر مقلق".

واتم: " كان يجب أن تكون الأمور أكثر جدية في الزمالك".

تعادل الزمالك وتونجيت
فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نقطتين جديدتين فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

التعادل أمام تونجيت السنغالي هو الثاني للفارس الأبيض بدور المجموعات، ليتوقف رصيده عند نقطتين، أى أن الفريق الأبيض خسر أربع نقاط كاملة فى أول مواجهتين رغم أن أولهما كانت على ملعبه باستاد القاهرة أمام مولودية الجزائر. 

ويواجه الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات نظيره الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبلين.

وتنشر فيتو ترتيب مجموعة الزمالك (المجموعة الرابعة) بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة على النحو التالي:

الأول: الترجي 4 نقاط
الثاني: مولودية الجزائر نقطتين بفارق الأهداف 
الثالث: الزمالك نقطتين
الرابع: تونجيت السنغالي نقطة واحدة

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم كانت صعبة، والتي تم إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عاني مشاكل في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس غرف الملابس.. عندما شبه مانويل جوزيه المقاصة بـ"برشلونة"
التالى المحلة يعدل برنامجه التدريبي أول أيام رمضان.. اعرف السبب