أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

500 جنيه لكل لاعب بدمنهور لتحفيزهم قبل مواجهة الحمام

500 جنيه لكل لاعب بدمنهور لتحفيزهم قبل مواجهة الحمام
500 جنيه لكل لاعب بدمنهور لتحفيزهم قبل مواجهة الحمام
صرف اليوم مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله، 500 جنيه فقط لكل لاعب  من مستحقاتهم المالية  لدى النادي وذلك تحفيزا لهم  قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الحمام يوم الأحد المقبل باستاد دمنهور ومن أجل مواصلة الانتصارات وتحسين وضع ترتيب الفريق ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وبسبب وجود ضائقة مالية شديدة بالنادي خلال هذه الفترة اكتفي مجلس الإدارة بصرف 500 جنيه لكل لاعب  لحين حدوث انفراجة مالية بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وكان  محمود صبحي المدير الفني  لفريق دمنهور قد طلب من مجلس الإدارة ضرورة الالتزام  بالمستحقات المالية للاعبي  الفريق حتى يكونوا في كامل تركيزهم داخل المستطيل الأخضر

وطلب نبيل يونس المدرب العام من لاعبي دمنهور ضرورة التركيز وتحقيق الفوز  وعدم التفريط في أي نقاط خلال اللقاءات المقبلة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بداية من مواجهة الحمام يوم الأحد القادم باستاد دمنهور، لتحسين وضع  الفريق والهروب من شبح الهبوط بترتيب جدول المجموعة الثالثة والدخول في منطقة الأمان. 

وكان لاعبو دمنهور قد أبدوا استيائهم الشديد  خلال الأيام الماضية من مجلس إدارة نادي دمنهور لتأخر في صرف مستحقاتهم المالية والراتب الشهرى لهم وباقي مقدمات عقود بعض اللاعبين، مؤكدين أن ذلك يؤثر عليهم وعلى تركيزهم في المباريات المقبلة لمنافسات دورى القسم الثانى نظرًا للمسئوليات الكثيرة الملقاة على كاهلهم تجاه أسرهم.

يُذكر أن دمنهور يحتل المركز الثاني عشر بترتيب المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني برصيد 13 نقطة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلبية مسحة بيراميدز الرسمية قبل مواجهة راسينج كلوب فى الكونفدرالية
التالى حفظ التحقيقات.. القصة الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال حسن حمدي