أخبار عاجلة

عبد الجليل: الأهلي لم يحترم سيمبا وشريف يستحق اللعب أساسيا

عبد الجليل: الأهلي لم يحترم سيمبا وشريف يستحق اللعب أساسيا
عبد الجليل: الأهلي لم يحترم سيمبا وشريف يستحق اللعب أساسيا
قال محمد عبد الجليل نجم الأهلي والزمالك والكرة المصرية السابق إن النادي الأهلي لم يحترم فريق سيمبا التنزاني، ودخل لاعبوه المباراة بشيءٍ من التعالي، كما أن تغييرات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غير مفهومة، وهناك علامات استفهام على التشكيل منذ بداية المباراة.

وأضاف عبد الجليل في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ أن  محمد شريف مهاجم متميز جداً وأتعجب من موسيماني لإبقائه على مقاعد البدلاء وفور نزوله قدم آداءً مميزاً وأضاف الكثير للناحية الهجومية في الفريق.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف دون مقابل أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا.

2202123225210940704496.jpg

وإقيمت المباراة وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة٣١ من زمن المباراة.

وكان الأهلي  استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة..لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة.

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد غياب لأجواء المنافسات المحلية، عندما يلتقي نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وستقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء بهدف دون مقابل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة منتخب مصر.. البدري يضم صلاح و5 محترفين ويصدم عمرو وردة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة