أخبار عاجلة

مجموعة الزمالك.. الترجي التونسي يتعادل 1/1 مع المولودية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

مجموعة الزمالك.. الترجي التونسي يتعادل 1/1 مع المولودية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا
مجموعة الزمالك.. الترجي التونسي يتعادل 1/1 مع المولودية الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة مولودية الجزائر أمام نظيره الترجي التونسي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة، باستاد 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وتقدم المولودية بهدف فى الشوط الأول ثم أدرك الترجي التونسي هدف التعادل فى الشوط الثاني.

النتيجة جاءت فى صالح الزمالك، بعدما توقف رصيده عند نقطتين من تعادلين، وهو نفس رصيد مولودية الجزائر، فى حين يقبع تونجيت السنغالي فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

ورفع الترجي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة، بينما رفع مولودية الجزائر للنقطة الثانية متساوياً في النقاط مع الزمالك، في حين يأتي توينجيت السنغالي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويستعد الترجي لاستضافة الزمالك في ملعبه بالجولة الثالثة، في حين يستضيف توينجيت نظيره المولودية بالجولة ذاتها.

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال| سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال| التعادل أمام تونجيت السنغالي هو الثاني للفارس الأبيض بدور المجموعات، ليتوقف رصيده عند نقطتين، أى أن الفريق الأبيض خسر أربع نقاط كاملة فى أول مواجهتين رغم أن أولهما كانت على ملعبه باستاد القاهرة أمام مولودية الجزائر 

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال| ويواجه الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات نظيره الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبلين.

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال| وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم كانت صعبة، والتي تم إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى سيف العماري يرد على تصريحات وزير الرياضة
التالى قائمة منتخب مصر.. البدري يضم صلاح و5 محترفين ويصدم عمرو وردة