أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

سترلينج يوجه رسالة خاصة إلى جوارديولا

سترلينج يوجه رسالة خاصة إلى جوارديولا
سترلينج يوجه رسالة خاصة إلى جوارديولا

وجه رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة خاصة إلى مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مؤكدًا أنه غرس عقلية الانتصارات في التشكيلة، وأنه لا يترك اللاعبين يعيشون على أمجادهم السابقة.

وقاد غوارديولا سيتي للفوز بلقب الدوري مرتين منذ قدومه في 2016 ويبدو في طريقه لحصد اللقب الثالث إذ يتصدر بفارق عشر نقاط.

وقال سترلينغ لموقع سيتي على الإنترنت ردا على سؤال حول تأثير المدرب الإسباني: يتعلق الأمر بعقلية الانتصارات، هذا أكثر شيء تعلمته منه، وألا تكون سعيدا بما حققته. استمر في القتال والتحسن وحاول الفوز بالمزيد والمزيد.

وفاز سيتي في آخر 18 مباراة في كل المسابقات لكن سترلينجغقال إن الفريق لا يجب أن يشعر بالرضا عن النفس، ووأضاف: لن نشعر بالرضا عن أنفسنا ونحن ندرك أن الموسم لا يزال طويلا. سنحافظ على تركيزنا وسنلعب في دوري أبطال أوروبا هذا أسبوع، وبعد ذلك سنخوض مباراة في الدوري الممتاز، فنحن نتحكم في مصيرنا.

وسيلعب سيتي مع بروسيا مونشنغلادباخ في ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال في بودابست يوم الأربعاء قبل أن يستضيف وست هام يونايتد في الدوري الممتاز يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رولان يقود هجوم بيراميدز في مواجهة الجونة وإكرامي في حراسة المرمي
التالى باتشيكو يرفض المجازفة بـ محمد عبد الشافي.. اعرف التفاصيل