أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

هشام نصر: لم أخترق النظام الصحي لمونديال اليد.. و"الموقف اتفسر غلط"

هشام نصر: لم أخترق النظام الصحي لمونديال اليد.. و"الموقف اتفسر غلط"
هشام نصر: لم أخترق النظام الصحي لمونديال اليد.. و"الموقف اتفسر غلط"
أكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، أنه اضطر لدخول الفقاعة المغلقة أثناء إقامة منافسات بطولة العالم في نسختها رقم 27، بعد أن تعرض المسئول المباشر عن المنتخب علاء السيد للإصابة بفيروس كورونا.

Image1_2202123174336784924887.jpg
وأضاف أن ما حدث في البطولة لا يصنف على أنه اختراق للفقاعة أو الإجراءات الاحترازية المطبقة في البطولة المونديالية.

وتابع: "تعاملت بشكل مباشر مع رئيس بعثة منتخب الرأس الأخضر لإنقاذ أزمة كادت أن تحدث بسبب خطأ في أماكن جلوس الضيوف".

وأكمل نصر حديثه، أن مفهوم خرق الفقاعة تم تفسيره بشكل خاطئ من جانب مسئولي الاتحاد الدولي، وأن ما حدث كانت مواقف لا يمكن تصنيفها خرق للنظام الصحي للمونديال.

Image1_2202123174327764213689.jpg
ينتظر هشام نصر رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، رصاصة الرحمة من مسئولي الاتحاد الدولي للعبة برئاسة الدكتور حسن مصطفي، بالإيقاف لمدة عام، بسبب المخالفات التي ارتكبها خلال استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم للرجال في نسختها رقم 27.

وشهدت الساعات الماضية، صدور قرار من المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بإيقاف هشام نصر لمدة عام، ويتم حاليا عرض القرار على اللجنة القانونية لاعتماده وإقراره قبل إعلانه بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتسبب القرار في تكبيد هشام نصر عددا كبيرا من الخسائر نستعرضها خلال التقرير التالي:


Image2_2202123174348524013822.jpg


الخروج من الباب الضيق

سيسفر قرار إيقاف هشام نصر وإبعاده عن منصبه، محو كل الإنجازات التي تحققت خلال ولايته ونسبها لنفسه، وأبرزها المركز السابع في بطولة العالم للكبار ولقب بطولة العالم للناشئين وأيضا المركز الثالث في بطولة العالم للشباب، فضلا عن فوز منتخبات الناشئين والشباب والرجال بالألقاب الأفريقية.

خسارة مقعده في الاتحاد

كما أن القرار سيترتب عليه خسارة منصبه كرئيس للاتحاد المصري، وسيتم تعيين رئيس مؤقت لحين إجراء الانتخابات، والمقرر لها عقب انتهاء أولمبياد طوكيو .

الفصل من اللجنة الأولمبية

كما أن قرار الإيقاف سيترتب عليه أن يخسر هشام نصر عضويته في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، حيث سيكون قرار الإيقاف ساري على تقلد أي منصب رياضي داخل أو خارج مصر.

الحرمان من الانتخابات

إيقاف هشام نصر لمدة عام سيحرمه أيضا من خوض انتخابات اتحاد كرة اليد المقبلة، والمقرر إقامتها في غضون 8 شهور من الآن، وهو ما يعني اختفائه عن الساحة لـ5 سنوات على الأقل.

قتل التطلعات

هشام نصر كان لديه أيضا تطلعات بشغل عدد من المناصب الدولية والقارية خلال الفترة المقبلة، وقرار الإيقاف سيكون بمثابة الصخرة التي تحطمت عليها كل هذه التطلعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صافرة هولندية لمواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان المرتقبة
التالى اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم