أخبار عاجلة

مازاميرو يهدر فرصة الهدف الثانى لسيمبا التنزانى أمام الأهلى .. فيديو

مازاميرو يهدر فرصة الهدف الثانى لسيمبا التنزانى أمام الأهلى .. فيديو
مازاميرو يهدر فرصة الهدف الثانى لسيمبا التنزانى أمام الأهلى .. فيديو

أضاع مازاميرو مهاجم سيمبا التنزانى الهدف الثانى لفريقه أمام الأهلى في المباراة المقامة بتنزانيا ومازالت تشير لتقدم أبناء جوميز بهدف مقابل للاشئ .

وقام مازاميرو بالإختراق من العمق وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء إلا أنها علت عارضة محمد الشناوى ليتنفس الأخير الصعداء .

ونجح ميكسيون صانع ألعاب سيمبا التنزانى في التقدم لفريقه على الأهلى بهدف مقابل للاشئ أحرزه من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء المقام بتنزانيا ضمن فاعليات الجولة الثانية لدورى أبطال أفريقيا .

وقد ظهر الأهلى بشكل دفاعى في الشوط الأول ولم تسنح أي هجمة حقيقية للاعبى المارد الأحمر على مرمى سيمبا وهو ما كلف الفريق إحراز هدف التقدم لسيمبا التنزانى

ويضم تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا ، كلاً من :  محمد الشناوي ، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد ، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج ، محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 ويجلس على دكة الأهلي في مباراة  سيمبا التنزاني ، كلاً من : علي لطفي، ومحمد شريف ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد بيكهام، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيفا يخطر المنتخب الأولمبى بمد فترة قيد القائمة المفتوحة لطوكيو حتى 9 أبريل
التالى موعد مباراة منتخب مصر أمام كينيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية