أبو جبل قبل مواجهة تونجيت : كل الدعم يا رجالة

نشر محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " يطلب خلالها الدعم لفريق الزمالك في مباراته المقرر لها السادسة من مساء اليوم امام تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وكتب أبو جبل علي صفحته الرسمية : كل الدعم يا رجالة ، في إشارة الي عدم مشاركته أساسيا في مباراة اليوم ، وتم استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي للمباراة بناءا علي توصيات من افراد الجهاز المعاون الذين طالبوا باتشيكو باستبعاد أبو جبل ومنح الفرصة لجنش، وهو ما وافق عليه البرتغالي خلال الساعات الماضية.


ابو جبل

 

وكان اليوم السابع قد أشار أمس الي اقتراب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة تونجيت السنغالي.

وكان آخر ظهور لجنش فى تشكيل الزمالك الأساسى يوم 1 ديسمبر الماضي في مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-1 ليودع الزمالك البطولة ويتأهل الطلائع للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

 

ولم يشارك جنش في أي مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالي سواء في مسابقة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال أفريقيا، حيث تولي محمد أبو جبل حراسة عرين الزمالك طوال الموسم، باستثناء مباراة كأس مصر المذكورة.

وتحرك اتوبيس فريق الزمالك منذ قليل من فندق الإقامة في السنغال الي ملعب لاب ديور الذي يستضيف مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وحضر عامر مزروع القنصل المصري في السنغال الي فندق الإقامة لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة ، في ظل الاهتمام الكبير من جانب السفارة المصرية ببعثة الزمالك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوز الأهلي والزمالك وسبورتنج فى الجولة الـ23 بدورى سيدات اليد
التالى تطورات جديدة بشأن حضور أبو تريكة مواجهة البايرن والأهلي