أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -

قنصل مصر في السنغال يرافق بعثة الزمالك

قنصل مصر في السنغال يرافق بعثة الزمالك
قنصل مصر في السنغال يرافق بعثة الزمالك
حرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك التي غادرت منذ قليل فندق الإقامة متجهة إلى ستاد لاديولا الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وتابع باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء اليوم وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة".

وواصل: "يجب أن نعمل بجدية في لقاء اليوم ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط".

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

وألقى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محاضرة فنية على لاعبي الفريق بعد تناول وجبة العشاء مساء امس بفندق الإقامة استعدادا للقاء تونجيت السنغالي المقرر له اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشرح المدير الفني للزمالك بعض الأمور الفنية للفريق لتطبيقها في لقاء بطل السنغال، بالإضافة إلى الحديث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

وكان الفريق اختتم تدريباته أمس الاثنين بالسنغال استعدادا للمباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غانا تتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب
التالى وزير الرياضة يرد على رفض كلوب انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر | فيديو