أخبار عاجلة
القصاص من يمني قتل أحد بني جلدته في جدة  -
عام / الإمارات تسجل 3025 إصابة جديدة بكورونا -

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني
موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني
أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر اليوم، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا وضم تشكيل الفريق كلا من:

 حراسة المرمى : محمد الشناوي.
 خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد.
 خط الوسط : أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج.
 خط الهجوم : محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا. 

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحمل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في النسخة الجارية من دوري الأبطال، الرقم19للأهلي أمام الأندية التنزانية على مدار مسيرته القارية بعدما خاض18مباراة من قبل.

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في11 مباراة وتعادل في4 مباريات وخسر3 مرات.

التقى الأهلي بأربعة أندية من تنزانيا هي «يانج أفريكانز-سيمبا - بامبا - ماجي ماجي».

ويأتي يانج أفريكانز، على رأس قائمة الأندية التنزانية  التي التقاها نادي القرن، بعدما واجه الأهلي في10 مباريات؛ كان أولها في دوري أبطال إفريقيا نسخة١٩٨٢، وآخرها في نسخة٢٠١٤ من البطولة ذاتها.

ويأتي سيمبا في المرتبة الثانية، بعد يانج أفريكانز، بعدما التقى بالأهلي في أربع مباريات.

بالإضافة إلى سيمبا ويانج أفريكانز، التقى الأهلي مع فريق بامبا موانزا في بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس عام ١٩٩٣، ثم التقى بفريق ماجي ماجي، في بطولة دوري الأبطال نسخة١٩٩٩ في دور الـ٣٢.

الفوز بخماسية دون رد هو العنوان الأبرز لمواجهات الأهلي بفرق تنزانيا، وهي النتيجة التي حققها بطل إفريقيا التاريخي على حساب «يانج أفريكانز وبامبا وسيمبا».

نجح لاعبو نادي القرن في زيارة شباك الفرق التنزانية في 36 مناسبة، ويعد حسام حسن، لاعب الأهلي الأسبق، هو الهداف التاريخي لمواجهات بطل إفريقيا مع فرق تنزانيا بعدما سجل6 أهداف.

واستقبلت شباك الأهلي7 أهداف، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في12 مباراة، من أصل 18، وتمنعت شباك فرق تنزانيا أمام لاعبي الأهلي في4 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حلمي طولان.. ظهور إصابة كورونا جديدة في إنبي قبل لقاء الإنتاج
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"