أخبار عاجلة
في لمح البصر حيل سريعة تخلصك من مسامير القدم -

اتحاد الطائرة يستحدث وظيفة جديدة بـ 8 آلاف جنيه رغم الأزمة المالية

اتحاد الطائرة يستحدث وظيفة جديدة بـ 8 آلاف جنيه رغم الأزمة المالية
اتحاد الطائرة يستحدث وظيفة جديدة بـ 8 آلاف جنيه رغم الأزمة المالية
أثار قرار مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، تعيين موظف جديد بالاتحاد خلال الأيام المقبلة، براتب شهري يصل إلى 8000 جنيه لأزمة كبيرة داخل أروقة الاتحاد.

وتسبب قرار الاتحاد بتعيين الموظفه براتب شهري كبير إثارة غضب عدد من أعضاء اللجنة، خاصة وأن اللجنة قامت بحل كل اللجان فور توليها المسئولية، بداعي أن اللجان تكلف الاتحاد ما يقرب من 50 الف جنيه شهريا.

وتعجب الأعضاء من الأمر، خاصة وأن الهدف المعلن للجنة منذ تولي المسئولية هو توفير الميزانية، والحفاظ على موارد الاتحاد من أجل الوفاء بالتزامات الحكام ودعم المنتخبات.

المثير في الأمر أن مهمة اللجنة المؤقتة ستنتهي قريبا بإقامة الانتخابات، وأن الفترة المقبلة لن تشهد أي مناسبات قوية للمنتخبات، وبالتالي كان قرار تعيين الموظف رغم عدم الحاجة لجهوده وعدم إلزامه بالحضور إلى مقر الاتحاد مثل باقي الموظفين، أمر غير منطقي في ظل أزمة مالية يعاني منها الاتحاد.

وكانت اللجنة المؤقتة برئاسة سامح حمدي قد تولت المسئولية بقرار من اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام نصر، عقب صدور قرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بحل مجلس الإدارة المنتخب والذي كان يترأسه المهندس خالد ناصف سليم.

ومن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة الطائرة عقب انتهاء أولمبياد طوكيو ، والمقرر إقامتها الصيف المقبل بالعاصمة اليابانية.

وتستضيف القاهرة حاليا منافسات البطولة الأفريقية، للشباب تحت 21 عاما، بمشاركة 4 منتخبات وهي، مصر والكونغو الديمقرطية والكاميرون والمغرب.

وتقام منافسات البطولة على ملاعب مجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بدون حضور الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون يكشف موقف الإدارة من قيادة عماد النحاس لفريق الكرة
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتونجيث بدورى الأبطال