أخبار عاجلة
"غوغل" تسمح بتقنية تطالب بها معظم المواقع -
نشر الصور الأولى لرشاش صيني مطور -

تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة سيمبا التنزاني

تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة سيمبا التنزاني
تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة سيمبا التنزاني
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يغادر فندق إقامة البعثة في الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ متوجها إلى استاد «مكابا» في دار السلام بتنزانيا؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا. 

ويبدأ تحرك الفريق إلى ملعب المباراة، فور انتهاء المحاضرة الختامية لبيتسو موسيماني، المدير الفني، التي ستبدأ في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ويشرح خلالها طريقة اللعب في مواجهة اليوم، أمام سيمبا بطل تنزانيا، ويعلن التشكيل الذي سيخوض المباراة. 

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا، في المباراة التي تنطلق الساعة الثالثة عصر اليوم  الثلاثاء على استاد «مكابا»، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا الذي يحتل المركز الثاني.

واستقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على تشكيل الأهلي اليوم الذي من المتوقع أن يخوض به اللقاء والذي سيكون كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر ابراهيم، ايمن اشرف

خط الوسط : اكرم توفيق، حمدي فتحي، اليو ديانج

خط الهجوم : كهربا، والتر بواليا، جونيور اجايي

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بالتساوي مع سيمبا التنزاني وبفارق الأهداف، أو تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن سيمبا، وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة. 

الأهلى ضد سيمبا
ومن المنتظر أن يرتدي الأهلي اليوم التيشيرت الأزرق والشورت الأبيض فيما يرتدي فريق سيمبا التيشيرت والشورت الأحمر ويحضر اللقاء 15 الف مشجع بعد موافقة الأمن على حضور 25 ٪ من سعة الاستاد الذي يتسع لـ 60 الف مشجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2020.. شوط أول سلبي بين سويسرا أمام ويلز
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال