أخبار عاجلة

تعرف على ترتيب سموحة فى جدول الدوري الممتاز

تعرف على ترتيب سموحة فى جدول الدوري الممتاز
تعرف على ترتيب سموحة فى جدول الدوري الممتاز
ترتيب سموحة في الدوري.. يحتل فريق الكرة بنادي سموحة ، المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز موسم - بعد تعادله الإيجابي بهدف مع المصري البورسعيدي فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء مثير .

سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد، من ضربة جزاء احتسبت لصالحه فى الدقيقة 13 من اللقاء، ثم تعادل عبد الكريم الوادي لسموحة فى الدقيقة 37 من اللقاء.

ترتيب سموحة في الدوري 
وخاض سموجة عدد 13 مباراة في الدوري الممتاز، وجمع الفريق السكندري 18 نقطة بعدما حقق الفوز في ثلاث مواجهات والتعادل في 9 مباريات وتلقي الخسارة في مباراة واحدة ، وأحرز لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

2202122202542875876543.jpg

ضربة جزاء مثيرة

وعلق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على ضربة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه في نهاية مباراته أمام المصري البورسعيدي والتي أقيمت أمس بإستاد الجيش ببرج العرب. 

وانتقد رئيس نادي سموحة الأداء التحكيمي خلال المباراة، وقال عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "للأسف ضربة الجزاء التي احتسبت على سموحة ليست ضربة جزاء، بالرغم من شفافية الحكم، والكرة التي اعتدي فيها حارس مرمي المصري علي حسام حسن أعتقد أنها ضربة جزاء والله أعلم."

وأضاف فرج عامر، "مش هينفع كدا كل ما سموحة يجيب جون الحكم محمد العدوي يحسب علي سموحةً ضربة جزاء ولكن الحمد لله الحكم والڤار تداركو الحق شيء عظيم إقرار العدالة التحكيمية.

وكان مصدر بلجنة الحكام علق على قرار أحمد العدوي ضربة جزاء لصالح المصري، عقب انتهاء مباراته أمام سموحة.

أضاف المصدر في تصريحات لفيتو، العدوي طبق بروتوكول "الفار" بشكل صحيح 100%، باحتسابه ضربة جزاء لصالح المصري، بعد إطلاقه صافرة انتهاء المباراة، خاصة أنه انتظر داخل أرض الملعب، لحين سماع الرأي النهائي لغرفة الفار، وعندما تأكد من وجود ضربة جزاء لصالح المباراة قام باحتسابها، لينقذها الهاني سليمان حارس سموحة بنجاح، ليطلق العدوي صفارته بانتهاء المباراة.

وانتهت مباراة سموحة أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما،ليقتسم الفريقين نقطتي المباراة ليرفع المصري رصيده من النقاط إلى 21 نقطة أبقت عليه في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 18 نقطة في المركز التاسع. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الدحيل في كأس العالم للأندية اليوم الخميس
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"