أخبار عاجلة
لبنان.. أكثر من 3200 إصابة جديدة بكورونا -

ضربة لـ بي إن سبورت .. قناة مجانية تعلن إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك بأبطال إفريقيا اليوم

ضربة لـ بي إن سبورت .. قناة مجانية تعلن إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك بأبطال إفريقيا اليوم
ضربة لـ بي إن سبورت .. قناة مجانية تعلن إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك بأبطال إفريقيا اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مواجهة قوية اليوم  عندما يلعب أمام سيمبا التنزانى فى تمام الساعة الثالثة عصرا والمقرر إقامتها بينهما فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأعلنت قناة مكسبى المفتوحة على النايل سات إذاعة مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى والمقرر إقامتها غدا فى تنزانيا عبر شاشتها المفتوحة ، رغم امتلاك بي إن سبورت القطرية كافة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بداية من دور المجموعات بشكل حصري .

كما أعلنت قناة مكسبي إذاعة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى المقرر إقامتها اليوم حتى الآن .

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسميا، رفض تأجيل مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي التى من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الكاف خطابا رسميا من قبل الزمالك يطلب فيه بتأجيل مباراته أمام بطل السنغال بسبب ظروفه تأخر وصوله إلى السنغال نتيجة الطيران.

وأعلن الكاف أن سر رفض طلب الزمالك الخاص بتأجيل المباراة بسبب وصوله قبل المباراة بـ 24 ساعة وأكثر وهو الأمر الذى لا يندرج ضمن قوائم الطوارئ الخاصة بالكاف.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت للسنغال بعد رحلة معاناة فى السفر من مطار القاهرة إلى داكار استغرقت قرابة الـ 23 ساعة بسبب عدم قدرة الطائرة الخاصة على عبور الأجواء الموريتانية لعدم حصولها على تصريح، الأمر الذي جعل البعثة تمكث فى الجزائر 6 ساعات حتى تمكنت وزارة الشباب والرياضة والطيران المدنى والخارجية من إنهاء الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق راحة سلبية للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي
التالى مصيلحى يتدخل لاحتواء غضب المستبعدين فى الاتحاد ويعدهم بحل الأزمة