أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على ارتفاع -
لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول -

ليفركوزن يتلقى ضربة قوية

ليفركوزن يتلقى ضربة قوية
ليفركوزن يتلقى ضربة قوية

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني اليوم الاثنين أن حارس مرماه الأساسي لوكاس هراديكي سيغيب عن الفريق حتى أبريل المقبل على الأقل بسبب الإصابة.

وتعرض الحارس الفنلندي البالغ من العمر 31 عاما لإصابة في وتر أخيل بالساق اليمنى خلال الشوط الأول من المباراة أمام ماينز في 13 فبراير الجاري وأشار الفريق إلى أن عودة هراديكي للتدريبات تتوقف على تطور عملية تعافيه.

وأوضح البيان "التشخيص بالإجماع من قبل الأطباء يعني أن لوكاس هراديكي سيغيب عن الفعاليات حتى فترة التوقف الدولية في نهاية مارس".

وعانى ليفركوزن عقب مشاركة الحارس الاحتياطي نيكلاس لومب حيث استقبل مرماه هدفين ليتعادل مع ماينز 2 /2 ثم خسر أمام يانج بويز السويسري 3 /4 في الدوري الأوروبي قبل أن يرتكب الحارس خطأ فادحا خلال التعادل بهدف لمثله على ملعب اوجسبورج.

ليفركوزن الذي يسعى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل يخوض خمس مباريات في البوندسليجا والدوري الأوروبي قبل العودة المحتملة لهراديكي أمام شالكه في الثالث من ابريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي ينجو من فخ الفلاحين بالتعادل سلبيا بالدوري
التالى أشرف قاسم يتحدث عن آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الترجي