أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا
تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضيفا ثقيلا أمام سميبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في تمام الثالثة مساء اليوم الثلاثاء، حيث تنقل المواجهة تليفزيونيًا عبر قناة beIN Sports HD 7.

من جانبه أعلن مسؤولو شبكة قنوات " بي إن سبورتس" القطرية، عن معلق مواجهة الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ضد سيمبا التنزاني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة التعليق على أحداث مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، للمعلق المصري أحمد الطيب.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى بالثلاثة بينما يأتي سيمبا في المركز الثاني بنفس الرصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحيرة تضرب موسيماني قبل مواجهة بالميراس
التالى مستشفى ريال مدريد تستقبل عضو جديد