أخبار عاجلة
17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا -

تامر النحاس: الوكلاء أحد أسباب ارتفاع أسعار اللاعيبن

تامر النحاس: الوكلاء أحد أسباب ارتفاع أسعار اللاعيبن
تامر النحاس: الوكلاء أحد أسباب ارتفاع أسعار اللاعيبن
أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أنه يعترف بأن الوكلاء أحد أهم الأسباب في ارتفاع أسعار اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وأضاف النحاس الذي حل ضيفا على الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم FM، هذا عمل وكيل أعمال اللاعب أن يستطيع إيجاد أعلى عائد للاعب الذي يتفاوض باسمه لأن ذلك هو عمله. 

واختتم النحاس تصريحاته أسعار اللاعبين بالفعل مُبالغ فيها كثيرا بالدوري المصري، ولكن الأندية هي التي تساعد على ذلك الأمر.

جدير بالذكر أن القيمة التسويقية للنادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري، تبلغ  25.5 مليون يورو كأغلى نادٍ في الدوري المصري وأفريقيا.

ويعد الدوري المصري الأغلى في إفريقيا، حيث تبلغ قيمته التسويقية بحسب موقع ترانسفير ماركت، 150 مليونا و750 ألف يورو، متفوقا على الدوري الجنوب أفريقي الذي يحتل المركز الثاني بـ115 مليونا و530 ألف يورو. 

وتمثل الأندية الثلاثة الأهلي والزمالك ما يقارب نصف القيمة التسويقية للدوري بالكامل، بينما يتذيل غزل المحلة القائمة بـ1.5 مليون يورو، ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع بـ8 ملايين و200 ألف يورو.

ويتصدر ترتيب اللاعبين الأعلى في القيمة التسويقية داخل النادي: حارس المرمى الدولي محمد الشناوي بـ2.5 مليون يورو، ويأتي من بعده الظهير الأيسر التونسي علي معلول، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وجونيور أجايي بمبلغ 1.5 مليون يورو. 

ويتصدر قائمة الأغلى قيمة تسويقية في الدوري المصري، رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي بمبلغ 3 ملايين يورو ويأتي من بعده في بيراميدز كلا من عبد الله السعيد بـ1.6 مليون يورو، وإيريك تراوري 1.5 مليون يورو، وجون أنطوي 1.2 مليون يورو، وإبراهيم حسن مليون يورو. 

ويتواجد براميدز في المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر والزمالك من حيث القيمة السوقية في الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي
التالى الزمالك يسافر إلى المنصورة لمواجهة غزل المحلة