أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 2 /

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 2 / العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها المنتخب يحذر كهربا من إثارة الأزمات قبل معسكر مارس، كاف يخطر الزمالك رسميا برفض تأجيل مباراة تونجيث السنغالى 24 ساعة.

رئيس الاتحاد يتعرض لوعكة صحية وارتفاع بضغط الدم بعد الخسارة من أسوان

تعرض محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري لوعكة صحية وارتفاع في ضغط الدم عقب خسارة فريقه أمام أسوان بثلاثية مقابل هدف على ملعب الإسكندرية.  وانفعل مصيلحي بسبب الهزيمة المفاجئة لفريقه وعانى من ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم، وقدم له الأطباء نصائح بتجنب الانفعال والراحة التامة حتى يتماثل للشفاء.

df9d51336a.jpg

المصرى يتعادل مع سموحة 1 -1 وأحمد رفعت يرفض هدية الـ"var".. فيديو وصور

انتهت مباراة المصري البورسعيدى وسموحة بالتعادل الإيجابي 1 -1 في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

202102060816451645.jpg

سيراميكا يهزم المحلة بهدفين ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر.. فيديو

حسم سيراميكا تذكرة الصعود لدور الـ16 لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بالفوز على غزل المحلة بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد المكس بالإسكندرية.

00505821a3.jpg

المنتخب يحذر كهربا من إثارة الأزمات قبل معسكر مارس

حذر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، محمود كهربا لاعب النادى الأهلى من إثارة الأزمات قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

4fd989d179.jpg

كاف يخطر الزمالك رسميا برفض تأجيل مباراة تونجيث السنغالى 24 ساعة

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا الثلاثاء.

f35085c5b3.jpg

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بخصم غرامة النجوم من مستحقات الدراويش بالجبلاية

كشف مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن ناديه قرر دفع الغرامة الموقعة ضده فى قضية إبراهيم حسن عن طريق إخطار اتحاد الكرة بخصمها من مستحقات الدارويش لدى اتحاد الكرة. وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "أزمة إبراهيم حسن لن يستطيع اتحاد الكرة خصم 3 نقاط من رصيد الاسماعيلى بسببها لأن الأزمة انتهت فى الاتحاد الدولى برفض الطعن وأصبحت شأنا داخليا".

e03178f55b.jpg

رئيس بعثة الأهلي فى تنزانيا يتبادل درع وشعار النادى مع مديرة سيمبا

حرص محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، على تبادل درع وشعار النادي مع باربرا، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا التنزاني، وذلك فى إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

5353faa6b7.jpg

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.