أخبار عاجلة

تامر النحاس: ١٠ مدربين مع الأهلي والمنتخب يعتبرون مروان المهاجم رقم 1

تامر النحاس: ١٠ مدربين مع الأهلي والمنتخب يعتبرون مروان المهاجم رقم 1
تامر النحاس: ١٠ مدربين مع الأهلي والمنتخب يعتبرون مروان المهاجم رقم 1
أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن مروان محسن يحتاج لدعم زملائه داخل الملعب، موضحًا أن مروان سعيد بالروح العالية والعلاقات الطيبة بينه وبين زملائه في الأهلي.

وأضاف النحاس خلال تصريحاته لبرنامج "في الإستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم FM، مروان مر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أكثر من ١٠ مدربين والجميع مقتنع بإمكانيات مروان. 

وشدد النحاس أن جميع مدربي الأهلي والمنتخب الذي تدرب معهم مروان جميعهم اشادوا به، بالإضافة إلى أنهم لم يروا أي فوارق فنية بين مروان وبين المهاجمين المتواجدين بالدوري.

2202122142453985941114.jpg

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختتم استعداداته لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا، غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية في ختام المران الرئيسي، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين. 

وخاض لاعبو الأهلي التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على  تقديم أقصى ما لديهم. 

وشهد المران الختامي للأهلي مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق بشكل كامل في التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة. 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مرتضي منصور يعلن مفاجأة مدوية مساء اليوم
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة