أخبار عاجلة

17 لاعبا فقط في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

17 لاعبا فقط في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة لاتسيو بدوري أبطال أوروبا
17 لاعبا فقط في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة لاتسيو بدوري أبطال أوروبا
اختار هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قائمة الفريق البافاري المستدعاة للسفر إلى إيطاليا لمواجهة لاتسيو، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستدعى فليك 17 لاعبًا فقط لقائمة بايرن ميونخ، في ظل العديد من الغيابات التي يعاني منها الفريق.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة الغد 7 من نجومه، وهم دوجلاس كوستا وكورينتين توليسو وبنيامين بافارد وتوماس مولر ونيانزو كواسي وسيرجي جنابري وألكسندر نوبل.

وجاءت قائمة بايرن ميونخ كالتالي:

مانويل نوير، هوفمان، نيكلاس سولي، جوشوا كيميتش، خافي مارتينيز، روبرت ليفاندوفسكي، ليروي ساني، تشوبو موتينج، جيروم بواتينج، ليون جوريتسكا، ألفونسو ديفيز، بونا سار، لوكاس هيرنانديز، مارك روكا، ديفيد ألابا، كينجسلي كومان، جمال موسيالا.

وسقط فريق بايرن ميونخ في فخ الخسارة خارج أرضه على يد آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة (1-2)، في الجولة الـ22 من الدوري الألماني البوندسليجا.

وسجل هدفي فرانكفورت، دايشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين (12 و31)، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ في الدقيقة (53).

رغم الخسارة، حافظ بايرن ميونخ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما وصل فرانكفورت للنقطة 42 في المركز الرابع.

وتأتي هذه المباراة الثانية على التوالي لفريق بايرن ميونخ التي يفشل فيها في الفوز بعد تعادله المباراة الماضية أمام أرمينيا بيلفيلد 3/3، وذلك بعد تتويج الفريق البافاري ببطولة كأس العالم للأندية وفوزه في نصف النهائي على النادي الأهلي 0/2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيلد الألمانية تكشف تشكيل الأهلي المتوقع ضد بايرن.. "بواليا" في الهجوم
التالى تامر النحاس: ١٠ مدربين مع الأهلي والمنتخب يعتبرون مروان المهاجم رقم 1