جنش يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام تونجيت السنغالي غدا

جنش يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام تونجيت السنغالي غدا
جنش يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام تونجيت السنغالي غدا

اقترب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة تونجيت السنغالي، المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان آخر ظهور لجنش فى تشكيل الزمالك الأساسى يوم 1 ديسمبر الماضي في مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-1 ليودع الزمالك البطولة ويتأهل الطلائع للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

ولم يشارك جنش في أي مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالي سواء في مسابقة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال أفريقيا، حيث تولي محمد أبو جبل حراسة عرين الزمالك طوال الموسم، باستثناء مباراة كأس مصر المذكورة.

وينوي باتشيكو إعادة جنش لتشكيلة الزمالك الأساسية أمام تونجيت في مفاجأة غير متوقعة للبعض، بهدف التدوير في كافة المراكز ومنح كافة اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات وكذلك استغلال هدوء جنش المشهور عنه فى المباريات الصعبة، في ظل صعوبة مباراة الغد وحاجة الفريق لتحقيق الفوز بأى شكل لتعويض التعادل السلبي في مباراة الجولة الأولي أمام مولودية الجزائر.

من جانبه، أكد جنش أن الزمالك يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته الغد وشدد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الزمالك سيخوض اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأضاف حارس الزمالك أن فريقه تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة لكنه كان أفضل وسيطر على مجريات الأمور في المباراة ولكنه لم يحالفه التوفيق، واختتم تصريحاته بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مشددا على أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مفاجأة.. عرض كهربا على ناديين سعوديين تمهيدا لرحيله عن الأهلي