أخبار عاجلة

فرج عامر: مش هينفع كل ما سموحة يجيب جول يتحسب علينا ركلة جزاء

علق المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على الأداء التحكيمي لمباراة سموحة والمصري المقامة حالياً بالدوري العام، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وقال عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "للأسف ضربة الجزاء التي احتسبت على سموحة ليست ضربة جزاء، بالرغم من شفافية الحكم، والكرة التي اعتدي فيها حارس مرمي المصري علي حسام حسن أعتقد أنها ضربة جزاء والله أعلم."

وأضاف فرج عامر، "مش هينفع كدة كل ما سموحة يجيب جون الحكم محمد العدوي يحسب علي سموحةً ضربة جزاء ولكن الحمد لله الحكم والڤار تداركو الحق شئ عظيم اقرار العدالة التحكيمية.


فرج عامر

وأنهى المصري البورسعيدي الشوط الأول متعادلا مع نظيره سموحة بهدف لمثله في  المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء قبل أن يسجل عبد الكبير الوادى التعادل لسموحة في الدقيقة 38 من تسديدة مرت على يمين أحمد مسعود حارس المصري.

وجاء تشكيل المصري كالتالى:

في حراسة المرمي: أحمد مسعود،خط الدفاع: علاء عطا،عمرو موسى،محمد صالح،أحمد شديد قناوي،خط الوسط:عمر كمال،فريد شوقى،إيزى إيميكا،سعيدو سمبوري،محمد عنتر،في الهجوم: أوستن أموتو

وجاءت تشكيلة سموحة كما يلي:

الهاني سليمان فى حراسة المرمي،خط الدفاع: أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، محمد العياط،خط الوسط: مصطفي فتحي، محمود عبدالحليم، أحمد حمص، أحمد جمال،خط الهجوم: عبدالكبير الوادى، حسام حسن.

ويحتل سموحة، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 8 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 12هدف، ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعها من 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 5 ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة تحفيزية بين نائب رئيس أسوان وعبد العال فى معسكر الفريق بعد ثلاثية الاتحاد
التالى الشناوى: الحكم طبق بروتوكول الـvar باحتساب ركلة جزاء للمصرى أمام سموحة.. فيديو